عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

تعرض المطرب المصري عمرو دياب لانتقادات حادة في الساعات الماضية، بعدما نشرت ابنته جنا صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تحتضن شاباً لم تحدد من هو.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بصورة تحتضن فيها شاباً

وكانت جنا عمرو دياب قد أثارت حالة من الجدل مؤخراً بسبب صورتها الأخيرة التي نشرتها على إنستغرام، والتي ظهرت فيها محتضنة شاباً.

وفي الصورة التي نشرتها ابنة المطرب المصري على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ظهر الشاب ممسكاً بهاتفه، ويقوم بالتصوير من خلال المرآة، فيما تحتضنه جنا عمرو دياب، بينما تمد لسانها خارج فمها، وقد علقت جنا على الصورة بوضع قلوب.

عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

وإلى جانب هذا، فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مأخوذة من التعليقات على الصورة، حيث قامت شقيقتها كنزي بالتعليق بوضع قلب، كما قام الشاب نفسه الموجود في الصورة، والذي اتضح أن اسمه جوش ميلر، بالتعليق عليها بكتابة أحبك مع قلبين، لترد عليه جنا قائلة أكثر وأكثر مع قلب.

عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا عمرو دياب صورة أو فيديو وتثير بسببها الجدل وتتعرض لانتقادات شديدة، فكثيراً ما يعلق الجمهور على الملابس التي ترتديها، ويعتبرونها لا تليق مع مجتمعاتنا العربية.

انتقادات حادة لعمرو دياب بسبب صورة ابنته جنا

ونالت الصورة التي نشرتها جنا تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، وانهالت عليه التعليقات، حيث تساءل البعض عن هوية هذا الشخص وطبيعة العلاقة التي تجمعه بها، فيما انتقد البعض الآخر ما تفعله واعتبروه غير لائق.

كما حاز المطرب عمرو دياب على جانب كبير من الانتقادات السلبية بعد الصورة التي نشرتها ابنته، حيث هاجمه الكثيرون على السوشيال ميديا مستنكرين صمته على ما تفعله جنا.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بصورها مع شاب غريب

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا صورة مع هذا الشاب، فقبل أسابيع قليلة، شاركت على إنستغرام عدة صور تجمعها معه، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

وكتبت جنا عمرو دياب تعليقاً على تلك الصور: "عيد ميلاد سعيد جوشي.. أحبك كثيراً." وأضافت: "أتمنى لو كنت معك."

وقد نالت تلك الصور أيضاً نصيبها من الانتقادات الحادة من قبل مستخدمي السوشيال ميديا.

عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدها

وفي سياق آخر، فقد احتفلت جنا قبل عدة أيام بعيد ميلاد والدها عمرو دياب، حيث قامت بنشر مقطع فيديو لأغنية جميلة التي قامت بغنائها معه في ألبومه سهران، وكتبت عليها تعليق: "عيد ميلاد سعيد بابا."