بعد تصدرها الترند: وفاء سالم تعلق على صورها قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل
وفاء سالم تتحدث عن محاولة الانتحار وحقيقة صورها قبل التجميل
وفاء سالم تحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

علقت الفنانة وفاء سالم على صورها المتداولة قبل عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها مؤخرا، متهمة مروجيها بتزييف الحقيقة واستخدام تقنية الفوتوشوب لتغيير ملامحها، ولجعلها تبدو في صورة أكبر سناً.

وفاء سالم: واضح الفوتوشوب

وكتبت وفاء سالم تعليقها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة أن هناك فارقا بين صورتها الحقيقية في هذه الفترة وصورتها المتداولة قبل دخول العملية.

وكتبت وفاء سالم تعليقا على الصور التي نشرتها: "على فكرة الصورة اللي فوق واضح الفوتوشوب التكبير في السن لأن الصورة اللي تحت كانت قبل العملية بكام يوم في فرح العالم الأثري الدكتور علي أبو دشيش".

وأظهرت الصور التي نشرتها وفاء سالم، الفرق بين صورتها المتداولة والتي تبدو فيها بوجه مليء بالندوب والخطوط الغائرة، وهي الصورة التي وصفتها بالمزيفة، بينما كانت الصور الأخرى والتي أكدت أنها حقيقية، تبدو بوجه صاف وطبيعي بعيداً عن الأخرى.

عملية تجميل وفاء سالم

وكانت وفاء سالم قد حكت قبل أسابيع عن تعرضها لعملية تجميل فاشلة، غيرت ملامحها وعرضتها لتغيير ملامحها وقالت: "أنا حقنت وشي للتجميل، والدكتور حقن لي في مكان غلط، وكمان مادة الحقن طلعت دائمة، وأنا مكنتش أعرف، والمفروض أنها تدوم 6 شهور فقط، ودا سبب لي تليف في الأنسجة".

واستطردت وفاء سالم: "الحمد لله أنا روحت لطبيب تاني وصلح الموقف وبقيت أحسن، وطبعا سحب لي نسبة كبيرة من المادة اللي كانت في وشي، ولسه هكمل العلاج بعد مرور 3 شهور، لأني مش هقدر أعمل حاجة تاني لحد ما الأنسجة تتعافي".

من ناحية أخرى فاجأت وفاء سالم جمهورها قبل أيام بجلسة تصوير شبابية جديدة، ظهرت فيها بملامح جميلة وصغيرة.