بعد جنازة مصطفى حفناوي: انتقادات حادة لعلي غزلان بسبب صورة والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
حكم صادم ضد بدر صالح بسبب انتقاده لعلي المشعل والأخير يعلق
صور محمد هنيدي يتلقى انتقادات بسبب ملابسه في جنازة حسن مصطفى
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

تصدر علي غزلان، اليوتيوبر المعروف، تريند موقع التغريدات، تويتر، بسبب صورة نشرها بعد مراسم دفن مصطفى حفناوي. قال متابعوه إنها لقبر صديقه، وهو ما رد عليه غزلان.

 وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي غزلان، ووجهوا له انتقادات حادة، بعد نشر الصورة، وهو ما اعتبره متابعوه "متاجرة" مستنكرين ما قام بفعله. إلا أن غزلان حذف الصورة موضحاً موقفه.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الصورة، التي حذفها علي غزلان في خاصية الإستوري، معبرين عن غضبهم بتعليقات هاجمت اليوتيوبر الشهير.

 ومن التعليقات الرافضة لما فعله غزلان: "علي غزلان مصور جثمان صاحبه الميت وهو متكفن و جوا القبر لما اتشتم مسحها عاملة افكر ليه بني ادم ممكن يعمل كده في الدنيا في وقت الصور فيه بتفضل موجودة على الأنترنت مَش بس مفكرش في اهلة لا حتى محترمش حرمة القبر".

وجاء في تعليق آخر: "فيه صوره كدا علي غزلان نزلها وملحقش ورجع شالها تاني من علي الاستوري بتاعته الصوره دي عباره عن انه المفروض واقف قدام القبر وحقيقي الكفن باين ف الصوره ومعرفش البني ادم مبقاش عنده اي مشاعر انسانيه ولا بقا هما الاول والاخير السوشيال ميديا والصور والشير واللايكات".

صورة علي غزلان

وفي المقابل رفض علي غزلان ما وجه له من انتقادات، موضحاً الموقف، حيث أكد على أن الصورة ليست لقبر صديقه قائلاً: "الناس داخلة تقول إني مشير صورة لقبر مصطفى وحرمة الميت! دي صورة لقبر فاضي أقسم بالله.. حرام عليكم حرام تتاجروا بيا علشان تشتموا وتلموا لايكات.. إحنا مش ناقصين، إحنا تعبانين وربنا، حرام عليكوا، أنا طول الجنازة مامسكتش موبايلي أصلا، والناس حواليا وتقدروا تسألوهم".

وفاة مصطفى حفناوي

وتسبب مرض حفناوي المفاجئ، في حالة من القلق والحزن بين محبيه، اللذين طالبو الدعاء له وشاركهم نجوم الفن من خلال صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ليتحول الدعاء له بالشفاء إلى الدعاء بالرحمة، اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد.

مصطفى حفناوي أحد أشهر اليوتيوبرز، أصيب بجلطة مفاجئة في المخ، ولكن بسبب التشخيص الخاطئ تعرض لمضاعفات طبية خطيرة، حيث تم التشخيص في البداية بالتهابات حادة في القولون، وتم تقديم العلاجات على هذا الأساس، ليشعر بالإعياء في اليوم التالي مرة أخرى، ويتجه إلى المستشفى، إلا أن هذه المرة بدأت أعراض المضاعفات الشديدة، لتبدأ بشلل نصفي وتنتهي بوفاته.