بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
بكلمات مؤثرة: نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

نعى عدد كبير من نجوم الفن، اليوتيوبر الشهير، مصطفى حفناوي، الذي وافته المنية بعد الإصابة المفاجئة بجلطة في المخ أودت بحياته بعد ساعات.

وتسبب مرض حفناوي المفاجئ، في حالة من القلق والحزن بين محبيه، اللذين طالبو الدعاء له وشاركهم نجوم الفن من خلال صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ليتحول الدعاء له بالشفاء إلى الدعاء بالرحمة، اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد.

 مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي أحد أشهر اليوتيوبرز، أصيب بجلطة مفاجئة في المخ، ولكن بسبب التشخيص الخاطئ تعرض لمضاعفات طبية خطيرة، حيث تم التشخيص في البداية بالتهابات حادة في القولون، وتم تقديم العلاجات على هذا الأساس، ليشعر بالإعياء في اليوم التالي مرة أخرى، ويتجه إلى المستشفى، إلا أن هذه المرة بدأت أعراض المضاعفات الشديدة، لتبدأ بشلل نصفي وتنتهي بوفاته.

نجوم الفن ينعون مصطفى حفناوي

تسببت وفاة مصطفى حفناوي في حال من الحزن الشديد بين جمهوره وعدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني، مي كساب، رانيا يوسف، هنا الزاهد.

ونشرت هنا الزاهد صورة لمصطفى حفناوي في خاصية الإستوري، وعلقت عليها: "ربنا يرحمك إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتبت مي كساب في حسابها الشخصي: "إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحه والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه مصطفي حفناوي في ذمه الله".

أما رانيا يوسف فعلقت على وفاة حفناوي عبر خاصية الإستوري، والتي كتبت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة مصطفى الفناوي، ربنا يصبر أهلك ووالدتك ادعوله بالرحمة".

كان تامر حسني، نشر صورة حفناوي وطالب جمهوره بالدعاء له، خلال فترة وجوده في المستشفى، وعلق عليها: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني و شاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته ،،،،، هو أخوكوا في الإنسانيه ، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا ان شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء ، يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من اعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه و ترجعهلنا سليم و بخير.. اللهم لا إعتراض يارب إشفيه و إشفي كل مريض اللهم آمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار