كزبرة يرد على انتقادات تكريمه من الجامعة البريطانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
الكزبرة
شهاب ملح يرد على انتقادات تشببه بالفتيات
مُسلِم يرد على انتقادات خطبته بعد 60 يوم فقط من طلاقه

رد كزبرة "أحمد بحر" مطرب المهرجانات المصري على الانتقادات التي وُجهت له عقب تكريمه من الجامعة البريطانية بالقاهرة بعد مشاركته في فيلم "الحريفة" مع فريق عمل الفيلم الفنان أحمد غزي والفنان نور النبوي والفنان خالد الذهبي، والذي عُرض في بداية عام 2024.

رسالة كزبرة لمنتقديه

أعاد كزبرة نشر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال إن هناك العديد من الأشخاص الذين هاجموه عقب تكريمه من الجامعة البريطانية، وعبروا عن رفضهم وحزنهم للتكريم، موضحين أن هناك الكثير من الأشخاص غير كزبرة يستحقون هذا التكريم والنجاح أفضل منه.
أكد كزبرة على أنه أقل خلق الله وهناك الكثير بالفعل أفضل منه ممن يستحقون التكريم، ناصحاً منتقديه بعدم الحكم عليه من الخارج دون معرفة حكايته، مؤكداً على أنه اجتهد كثيراً ليصل لما وصل إليه من نجاح.

أوضح أنه تعرض للظلم كثيراً وكونه تريند خلال الفترة الحالية بسبب مشاركته في مسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد عادل إمام لا ينفي أنه اجتهد لذلك، مؤكداً على أنه لم يكن ييأس من كرم وتعويض الله له.

أشار إلى أن لكل مجتهد نصيب، كما تساءل عن سبب استكثار الأشخاص لنجاحه وأنه شخص لا يستحق ذلك، مكملاً: "ربنا يسامح أي حد بيقول عليا كلمة مش صح وربنا يدي كل واحد علي قد نيته"، كما أكد على أنه خلال الفترة المقبلة سيتكرم في جميع أنحاء العالم.

ووجه رسالة للمنتقدين بضرورة التركيز على أنفسهم فقط وأن يعمل ويجتهد على نفسه ويحب الخير لغيره، موضحاً أنه لن يأخذ أي شخص رزق شخص آخر.

مشاركة كزبرة في الحريفة وكوبرا

شارك كزبرة في فيلم "الحريفة"، وهو من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

بالإضافة إلى مشاركته في السباق الرمضاني الحالي 2024 بمسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، والفنان مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، ونخبة من الفنانين ومسلسل كوبرا قام بتأليفه السيناريست أحمد محمود أبوزيد وأخرجه أحمد شفيق.