حكم صادم ضد بدر صالح بسبب انتقاده لعلي المشعل والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بعد جنازة مصطفى حفناوي: انتقادات حادة لعلي غزلان بسبب صورة والأخير يرد
بالفيديو: مريم حسين تتعرض للإنتقاد من الكوميدي بدر الصالح
سنومة العذيبي تنفي زواجها من مشعل الخالدي والأخير يواجه انتقادات واسعة

يواجه الفنان بدر صالح حكماً قضائيا بالسجن لمدة 5 أشهر، بحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية انتقاده لعلي المشعل، وأثار الأخير الجدل بتعليقه على الحكم الصادر ضد الفنان الكوميدي الشهير.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بالحكم على الفنان الشهير، لتبدأ حملة على تطبيق التغريدات، تويتر، تطالب المشعل بالتنازل عن القضية التي رفعها على صالح، في محاولة لوقف تنفيذ الحكم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سجن بدر صالح

وبمجرد تداول أنباء سجن بدر صالح، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن صدمة أصحابها وأخرى ناشدت علي المشعل بالتنازل عن حقه لمنع سجن الفنان الشهير.

كما هاجمتتعليقات أخرى علي المشعل ومن بين هذه التعليقات: "لو انت ساكت محد درى عنه ياخذ عقابه وخلاص بس انت حبيت تفضحه يالمتسامح... منشنت روحك"، "أستغرب من التغريدات.. المشعل يقول أنا ما اشتكيته ومعظم التغريدات تقول للمشعل سامح وليه تشتكيه. في شي يشوفونه لكن أنا مب شايفه؟ إذا الموضوع جد ومب دعاية من بدر لبرنامج جديد وفعلاً إنه بينفذ حكم السجن ٥ شهور نبي أحد يجيب لنا العلم المضبوط. مين اللي اشتكى على بدر؟".

علي المشعل يرد على تسببه في سجن بدر صالح

 بعد تداول أنباء سجن بدر صالح فاجأ علي المشعل المتابعين بتعليقه، ليتسبب في موجة تساؤلات عالية حول تسببه في سجن بدر صالح من عدمه، حيث كتب علي المشعل عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات: "عدد كبير من التغريدات جالس يوصلني إني أسامح "بدر صالح" ومن هذا المنبر أحب أقول إني ماعمري اشتكيت عليه قانونياً ولا حتى فكرت بالموضوع رغم أنه أساء لي بطريقة غير مقبولة، لكن ربي يسامحه ويعينه على الفترة الجاية!".

وتفاعل متابعو بدر صالح معه بعد تغريدته ما بين تعليقات أيدت موقفه، وأخرى متسائلة عن السبب الحقيقي وراء بدر صالح، بعد نفي المشعل مقاضاته.

سبب سجن بدر صالح

تعليق علي المشعل أثار التساؤلات حول حقيقة سجن بدر صالح، حيث كتب متابعون في تعليقاتهم: "عمرك ما اشتكيت عليه ؟ ع أساس أنه داخل السجن سياحه ولا اي"، "الحمد لله والشكر الناس صايرة نفسيات ولاايش!! اول شي اسلوبه مزح وبدون تجريح ثاني شي توه يتذكر الله يعين الناس اللي مثله كيف بتكمل حياته وهي نفسية كذا!"،"فيه فرق بين الانتقاد والاساءة ( بعض مهرجي البرامج والسوشل ميديا ( يحسب انه فوق القانون وتمادى بالإساءة للآخرين) من باب جذب المشاهد وان برنامجه صريح وجرئ ( فوك نفخ ويداك اوكتا".

 كما تزايدت التساؤلات حول سجن بدر صالح، ومن بين ا تعليقات المتابعين: "لا بدر صالح ما صرح منو اللي رافع القضية عليه وهذا يقول ما رفعت فكيف تقولون هو"، "رغم ان الخبر مو واضح ،،، بس علي مشعل تصرّف كذا لانه رجل و لا يُلام!!! الرجولة خط أحمر!! امزح بكل شي الا الرجولة".

وتفاعل عدد كبير من متابعي علي المشعل مع تغريدته في تعليقات منها: "مافيها شي سواء انت او غيرك ،صحيح الله يعين بدر صالح،لكن الحق حق وهذا النظام واللي مهو عاجبه يرضخ راسه باقرب جدار والمفروض اصلا بدر ياخذ الحكم سكتم بكتم لانها قضيه شخصيه ومو المفروض الناس تعرف عن الأمور الشخصيه حتى لو كان مشهور".

 كما دافع البعض عن بدر صالح في تعليقات منها: "بدر اخطأ، وجل من لا يخطئ والعبرة هنا يجب أن تصل لجميع من يتخذ السخرية والاستهزاء بالناس وسيلة للشهرة أو حتى كسب ودهم! الناس ليسو مادة للضحك ومن يتخذهم مادة للضحك يجب أن يدرك ويتأكد أنه في يوم من الايام سيكون هو على المائدة يأكله من حوله(أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه".