بعد شائعة انفصالها..إيمي سمير غانم تطل بشكل مختلف تماماً وشقيقتها تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
بعد شائعة انفصالهما: إيمي سمير غانم تطل مع زوجها وتلفت الأنظار بشكلها
احتفال مختلف بعيد ميلاد دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي
3 شائعات طاردت إيمي سمير غانم

فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها بإطلالتها في فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام، فانهالت التعليقات عليها التي تتغزل بخفة دمها وحركاتها الطريفة.


إيمي سمير غانم بلحية وشارب

أطلت إيمي سمير غانم في فيديو وهي متقمصة شخصية رجل، بفضل تطبيق يغير الملامح، فكانت النتيجة ظهورها بلحية وشارب وأخذت تغني أحب الأغاني إلى قلبها أغنية الفنان الشعبي رضا البحراوي "سمعت كلامكم عني".

غنت إيمي سمير غانم في اندماج وأخذت تحرك ووجهها وحواجبها بطرافة، فظهرت على نحو طريف للغاية انتزعت الضحكات من محبيها بفضل خفة دمها، وعلقت بدورها على المقطع المضحك قائلة: "أغنيتي المفضلة".


دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

في سياق متصل، أعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشر فيديو شقيقتها الطريف عبر حسابها على انستقرام، وعلقت عليه بوضع "إيموجي" وجوه تضحك بقوة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

من ناحية أخرى، نشرت إيمي سمير غانم صورة لها من رحلتها إلى باريس، وذلك عبر حسابها على انستقرام فما كان من زوجها الفنان حسن الرداد إلا أن يعلق على صورتها العفوية بوضع "إيموجي" قلب حب.


شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكانت هناك شائعة انطلقت عن انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إلا أن الثنائي خرجا عن صمتهما ونفيا هذه الأخبار تماماً، لتبدي الفنانة الشابة استياءها من هذه الشائعة، بينما غرد الفنان الشاب عبر حسابه قائلاً: "للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".