احتفال مختلف بعيد ميلاد دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
مقالات ذات صلة
صور دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم اختاروا من هي الأجمل؟
صور إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم على انستغرام أيهما الأجمل؟
إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا بهذا التصرف على الملأ

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بعيد مولدها الـ37، مع أختها إيمي، بطريقة مختلفة، وفي دولة عربية شقيقة، خارج حدود جمهورية مصر العربية.

حيث احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلادها عبر أداء مناسك العمرة في السعودية.

ولا تزال دنيا وإيمي سمير غانم، تعانيان من مرار فقد والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

بينما لا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

دنيا تحتفل بعيد ميلادها في الحرم مع إيمي:

وعبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، نشرت دنيا صورة تجمعها بشقيقتها إيمي من داخل المسجد الحرام، شكرت من خلالها جمهورها الذي عايدها، وقالت: "شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".

وأضافت: النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب".

رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم:

حرص الإعلامي رامي رضوان، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث إنها من مواليد 1 يناير عام 1985، وتبلغ من العمر الآن 37 عامًا، ونشر رامي رضوان، صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "أسعد عيد ميلاد يا حبيبتي.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي".

فيما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الرد على تهنئة زوجها، وعلقت على البوست الذي نشره عبر "إنستجرام"، وقالت: "شكرا لك يا حبيبي.. أحبك كثيرًا"، وحازت التهنئة على إعجاب محبيهم ومتابعيهم، حيث حصلت على ما يزيد على 19 ألف إعجاب فى ساعات قليلة.وتحتفل النجمة دنيا سمير غانم اليوم بعيد ميلادها بعد فترة طويلة من الحزن والحداد على والديها النجم الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز، وتعد دنيا من أهم نجمات الدراما والسينما وقدمت عدة مسلسلات ناجحة أبرزها الكبير أوي، ولهفة، وبدل الحدوتة تلاتة، وفي اللا لا لاند، وحققت نجاحًا جماهيري منذ بداية مشوارها، وشاركت دنيا في بطولة عدة أفلام منها لا تراجع ولا استسلام، والفرح، و365 يوم سعادة، وكباريه، وغيرها من الأعمال، ومن المقرر أن تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسلها "عالم موازي" خلال الفترة المقبلة.

وفي عام 2012 تم خطبتها  للمذيع رامي رضوان، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 أنجبت ابنتهما "كايلا"، وبدأت قصة حبهما عن طريق الصدفة حيث التقى الثنائى فى إحدى  الكافيهات من خلال أصدقاء مشتركين بينهما ووقتها شعر بإنجذاب شديد تجاهها.

عيد ميلاد دنيا سمير غانم:

دنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم "امرأة وامرأة"، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون.

عقب ذلك، شاركت محمد هنيدي بطولة فيلم "يا أنا يا خالتي" عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها "الكبير، طير إنت، الفرح".

وبالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية "مش قادرة أصدق عينيا" عام 2005، والتي حققت نجاحا كبيرا، وأطلقت ألبومها الغنائي "واحدة تانية خالص" عام 2013.

يذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.

واستقرت الجهة المنتجة لمسلسل "عالم موازي" للنجمة دنيا سمير غانم، على عرضه في شهر رمضان 2022، مع النجوم: عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.