بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
إحالة مي العيدان للمحاكمة بتهمة الإساءة للفنان أحمد بدير
بعد اعتذارها مي العيدان تقاضي أحمد بدير
أحمد بدير يُقاضي مي العيدان بعد تنمرها عليه

ردّت الإعلامية مي العيدان على قرار النجم أحمد بدير بمقاضاتها قائلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:" ارد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله".
وتابعت العيدان:" و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك. . قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب و القذف و نسب شيء ليس فيك اصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع".
واستكملت العيدان:" و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه".
وأضافت:" اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".
واختتمت:" بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته".
وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".