رد ابنة أحمد بدير بعد سخرية مى العيدان من والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
رد ابنة أحمد بدير بعد سخرية مى العيدان من والدها

تناقلت حسابات التواصل الاجتماعي رد سارة ابنة الفنان المصري أحمد بدير على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي تدافع فيه عن والدها بعد سخرية الإعلامية الكويتية مي العيدان منه.

ونشرت سارة أحمد بدير على حسابها بموقع "فيسبوك" منشور تتحدث فيه عن سخرية الإعلامية مي العيدان من والدها ووصفها له بالأقرع.

وقالت سارة أحمد بدير: "طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان "الإعلامية".

وكانت مي العيدان قد نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة مجموعة للفنان المصري أحمد بدير رفقة ابنته سارة وعلقت عليها بقولها "صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله وطلعت بنته مزة.. بنت الأقرع".

رد ابنة أحمد بدير بعد سخرية مى العيدان من والدها

وتابعت سارة أحمد بدير رداً على ما نشرته مي العيدان "أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين!".

وأكملت "بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة.. وأعتقد إنك شوفتى ده كفاية فى هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس الى ردت غيبتنا!"

مي العيدان تشحن غضب متابعيها بعد دفاعها عن محمد رمضان بكلمات صادمة

فاجئت مي العيدان متابعيها بدفاعها عن الفنان محمد رمضان، بعد أزمته الأخيرة، إلا أن ما أثار الجدل ليس موقفها من التأييد أو الرفض لما فعله الفنان المصري، ولكن دفاعها عنه بكلمات صادمة شحنت المتابعين ضدها.

 وقالت مي العيدان في الفيديو: "أنا حابة أتكلم عن هذا الموضوع بالذات، لأول مرة راح أقف مع محمد رمضان في موقف، لأنه مظلوم لعدة اختبارات أخرى.. الشعب المصري زعلانين إنه اتور مع مشاهير من إسرائيل.. بس خلينا نمشي خطوة خطوة.. وين المشكلة إنه اتصور معاهم! انتو مصريين عندكم سفار في بلدكم وعندكم تطبيع معاهم.. نجيب محفوظ راح إسرائيل.. والسادات تعامل معاهم.. ففين المشكلة.. هو شنو ذنبه.. يعني في سفير إسرائيلي في مصر.. اللي ما راح مصر يعرف إن فيها سفير إسرائيلي وسفارة.. محمد رمضان مو بحبه.. لكن الحق حق.. واحد ظهر معاه  اتصور معاه هو إيش عرفه إنه صهيوني ولا غيره".

 وأضافت: "كل واحد هيروح يصور وياه هيطلب منه بطاقة.. انتو عندكم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ومطبعين، والراجل كان في دبي ودبي أعلنت التطبيع، فهو جاي من بلد فيها تطبيع إسرائيلي ورايح لبلد فيها تطبيع إسرائيلي.. إذن وين المشكلة.. طلعتوه من الملة وطلع نقيب الممثلين أوقفه.. وين المشكلة! جات على محمد رمضان.. جت على ها المسكين.. رغم إني ما بعتبره مسكين لإن عند موقف ضده يوم ما طلع ومدح في صدام.. أنت بس فالح بوم بوم بوم.. هذا مستواك علشان ما تضيع نفسك في مشاكل أنت في غنى عنها".

تطورات أزمة محمد رمضان

تصدر محمد رمضان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد أن ورط نفسه بالتقاطه صورة تذكارية مع مشهورين إسرائيليين،  وهو ما أحدث جدلاً واسعاً، ليواجه بعدها رمضان  سيل من الانتقادات واتهامات الخيانة والتطبيع، الأمر الذي لم يقف فقط عند مجرد الإدانة الاجتماعية له، ولكن طالته مجموعة من القرارات الرسمية الأخرى، منها إيقافه عن التمثيل، ووقف عرض مسلسله الرمضاني المقبل، موسى.

والتقط محمد رمضان صورة مع أشخاص إسرائيليين خلال تواجده في دبي، وإزداد الموقف سوءً بعدما نشرت صفحة  "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، الصورة، والتي ظهر فيها كل من: الفنان المصري محمد رمضان، المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوماً يجمعنا"، حيث كان  الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي كان أول من نشر الصورة، والتي علق عليها بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا"، ليضطر إلى حذفها  لاحقاً إلى حذفها من حساباته على السوشيال ميديا، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

إيقاف محمد رمضان 

لم يقف الأمر عند مجرد الغضب الشعبي ضد رمضان، ولكن، ليصل الأمر إلى اتخاذ إجراءات قانونية ورسمية ضده، حيث أصدرت نقابة الممثلين المصريين قراراً رسمياً بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أيام، بظهوره في صور مع فنانين ورياضي إسرائيلي.

وأصدرت النيابة قرار قالت فيه: "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

محمد رمضان لم يقف صامتاً أمام هذه الإجراءات التي أتخذت ضده، وإنما نشر في حسابه الشخصي رد مثير للجدل قال فيه: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.. ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟!".
وأضاف:" أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية،  وشكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار