ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي
مقالات ذات صلة
تميم يونس يرد على اتهامات طليقته له بالاغتصاب: مش هكرر أخطائي
معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدز الموسم الثالث يكسر جمجمة صديقه
رعب الدكتورة يومي من لقاح كورونا يثير موجة ضحك

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، الإعلامية بسمة وهبي، وعبرت عن غضبها بعد استضافة الأخيرة، الفنانة ريم البارودي، في برنامج "العرافة"، وذلك عقب حديث ريم البارودي عن خلافها مع ريهام سعيد، وهو ما اعتبرته ريهام سعيد، تصرف غير لائق من الإعلامية بسمة، والعلاقة التي تجمعهما سوا، وسجلت غضبها من الحديث وما قالته عنها الضيفة في البرنامج، وأشارت أنهم يحاولون الشهرة وركوب الترند  من خلال الحديث عنها.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية  بموقع تبادل الصور إنستقرام، صورة تجمعها مع الإعلامية بسمة وهبي، وعلقت عليها قائلة نصاً :"في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا أنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك، عيش وملح ودخول بيوت بعض وجدعنة مش مهم، والمهم الترند، حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب".

ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي

ريم البارودي

وظهرت الفنانة ريم البارودي في برنامج "العرافة"، الذي تقدمّه الإعلامية بسمة وهبي، وأثناء فقرة "القاضية ممكن" عرضت عليها صورة الإعلامية ريهام سعيد، ترفض ريم البارودي، التعليق في بادئ الأمر حيث أجهشت بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقضيها في المحاكم.

وقالت "ريم" أثناء حديثها في البرنامج أن الاعلامية ريهام سعيد كانت تقصدها حينما قالت: "فيه ناس بتأكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر"، مشيره إلى أنها لا تعلم السبب لكنها تؤكد على أنهما كانا يتشاجران ويتصالحان أكثر من مرة لاختلاف شخصياتهما أثناء ما كانت تجمعهما صداقة".

وتابعت ريم البارودى: إن ريهام سعيد حررت لها محضر ازعاج وتحفظ وتفاجأت هي والدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية، من هذا الموقف الغريب الذى قامت به الإعلامية، قائله: "المحضر كان من سنة واحترامًا لنقابة المهن التمثيلية أنا سكت، مع أنها تأذت كتير ماعرفش ليه مصممة تأذيني".

خلاف ريهام سعيد وريم البارودي

يعود الخلاف بين ريهام سعيد وريم البارودي من عام 2020، حيث تصدرت الخناقة بينهما وقتها مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت أخبار كثيرة حول علاقتهما وما حدث بينهما، إلا أن ريهام سعيد خرجت في النهاية توضح السبب الحقيقي وراء الخلاف، نفت ريهام سعيد أن يكون هناك خلافاً صريحاً حاداً مع ريم البارودي، مشيرة إلى أن الأمر بدأ من أزمة مرضها عندما وجدت الأخيرة مبتعدة عنها ولم تدعمها في هذه المحنة سوى باتصال واحد تقريباً.

وأضافت ريهام سعيد أن الموقف تأزم عندما مرت بأزمة مرضى السمنة، فوجدت أن ريم البارودي لم تتصل بها أو تدعمها من خلال منشور عبر حسابها على انستقرام.