ريهام سعيد تكشف مفاجآت عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
ريهام سعيد تكشف بصراحة عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع ريم البارودي
مقالات ذات صلة
بعد كشفها سبب خلافهما: ريم البارودي تكذب ريهام سعيد وتهددها!
ريهام سعيد تنتقم من إساءة ريم البارودي برسائل صوتية مسربة صادمة لها
فيديو أول رد فعل صريح من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

حرصت الإعلامية ريهام سعيد على مصارحة الجمهور بالسبب الحقيقي وراء خلافها مع الفنانة ريم البارودي، الذي وصل إلى حد إرسال الأخيرة رسائل صوتية جارحة لها.


ريهام سعيد وريم البارودي

خناقة ريم البارودي وريهام سعيد تصدرت بقوة الساعات الماضية، الأمر الذي دفع الأخيرة للظهور في فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام كشفت من خلاله بوضوح عن سبب خلافهما الحقيقي بعد تداول أخبار غير صحيحة في هذا الشأن.

نفت ريهام سعيد أن يكون هناك خلافاً صريحاً حاداً مع ريم البارودي، مشيرة إلى أن الأمر بدأ من أزمة مرضها عندما وجدت الأخيرة مبتعدة عنها ولم تدعمها في هذه المحنة سوى باتصال واحد تقريباً.

وأضافت ريهام سعيد أن الموقف تأزم عندما مرت بأزمة مرضى السمنة، فوجدت أن ريم البارودي لم تتصل بها أو تدعمها من خلال منشور عبر حسابها على انستقرام.


وعن أن سبب خلافهما يعود للفنانة زينة، نفت ريهام سعيد الأمر مشيرة إلى أن علاقة صداقة ريم البارودي وزينة منذ سنوات ولم يؤثر هذا على علاقتها بريم في وقت سابق، كما أن خلافها مع زينة لم يكن شخصياً.

وتابعت ريهام سعيد حديثها عن أزمتها مع ريم البارودي، بأن الأخيرة اتصلت بأحد الصحفيين تخبره بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها أحمد سعد، وعندما حاول الصحفي الدفاع عنها شنت ريم هجوماً عنيفاً وهو الذي ظهر في الرسائل الصوتية التي نشرتها.

ريم البارودي وريهام سعيد

وحرصت ريهام سعيد على معاتبة ريم البارودي بسبب كلماتها الجارحة، عندما قالت في الرسالة الصوتية أن الله أخذ كل شيء منها، مستنكرة كلماتها بقولها هو العمل موظفة في قناة هذا كل شيء؟ مؤكدة على أن نعم الله عليها كثيرة فلديها زوج وأولاد وهي في كامل صحتها.

وختمت ريهام سعيد كلماتها لريم البارودي بشكرها على الملأ، مؤكدة للجميع أن علاقتهما انتهت بلا رجعة وأنها لن ترد الإساءة بالإساءة ولكنها حرصت على توضيح موقفها.