عزة زعرور تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
عزة زعرور تحتفل بالعيد بلقطات عائلية دافئة

خطفت الإعلامية الفلسطينية عزة زعرور الأنظار بمجموعة من اللقطات العائلية الدافئة التي جمعتها مع أسرتها وتألقت فيها بإطلالة ساحرة وعفوية لافتة للأنظار.

ووثقت الصور مجموعة من اللقطات لأسرة عزة زعرور الصغيرة التي تجمعها بابنها وزوجها، وعائلتها، حيث تضمنت الصور ظهور شقيقاتها والعائلة كاملة.

عزة زعرور وعائلتها

ونشرت عزة زعرور مجموعة من الصور التي وثقت احتفالها بعيد الأضحى واعتمدت في إطلالتها على أزياء عملية، كما زينت  الإطلالة بمكياج ناعم اعتمدت فيه على لون أحمر الشفاه المفضل لها وهو اللون الأحمر الصارخ. كما اختارت بليزر بالتايجر المنقوش بألوان الأبيض والأسود، واختارت له توب باللون الوردي ونسقته مع نظارة شمسة بنفس اللون. 

صور عزة زعرور

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، شاركت متابعيها هذه اللقطات وأرفقتها بتعليق: "عيد سعيد لكم منا وكل عام وأنتم بخير". وتفاعل الجمهور مع صور عزة زعرور وعائلتها في تعليقات منها: "كل عام وانتو بالف الف خير يارب صحه وسلامه ويعوده عليكم بكل خير وبركه ويحفظلكم النونو الحلو وتكون حياتكم هاديه ولطيفه"، "كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال"

ومن بين اللقطات التي سحرت بها عزة زعرور العيون لقطات جمعتها بابنها وزوجها، واتسمت هذه اللقطات بالعفوية، وتعد هذه هي اللقطات الأولى لابن عزة زعرور بعد أن أصبح في مرحلة عمرية جديدة فكانت آخر صور نشرتها الإعلامية الفلسطينية لابنها بعد الولادة.

صور عزة  زعرور

 وتغيرت ملامح ابن عزة زعرور في أحدث ظهور له، ليخطف الصغير القلوب بجمال ساحر، وتتباين الآراء حول ملامحه وهل تشبه والده أم والدته، خاصة وأن الثنائي يجتمع في مواصفات شكلية قريبة حيث العيون الخضراء ولون البشرة الفاتح.

عائلة عزة زعرور

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها عزة زعرور الجمهور بلقطات دافئة تجمعها مع أسرتها الصغيرة، وسبق وشاركت الإعلامية الشهيرة الجمهور بلقطة دافئة جمعتها بزوجها وظهرا الثنائي يجلسان على سرير المستشفى ويحملان طفلهما الأول، وعقت على الصورة الدافئة التي خطفت بها القلوب قائلة: "شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا قلبنا مش واسع الفرحة وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".

صور عزة زعرور

وتشارك عزة زعرور جمهورها، منذ بداية حملها، التفاصيل كافة، فأعلنت الإعلامية الفلسطينية حملها بطريقة طريفة وشاركتهم جميع التفاصيل منذ الحمل حتى الولادة، فشاركت عزة زعرور جمهورها بمجموعة من الصور بعد ولادتها ودونت عليها عبارة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة منيح لحقت كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار