تركي اليوسف يتحدث عن كواليس مسلسل الكهف ويكشف عن فيلم سعودي جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
مقالات ذات صلة
سيف سبيعي يكشف كواليس مسلسل على صفيح ساخن ويتحدث عن الجزء الثاني
نجوم من مسلسل زين يتحدثون عن تجربتهم ويكشفون أسرار كواليس التصوير
أحمد السقا يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل نسل الأغراب ويتحدث عن الكواليس

كشف الفنان السعودي تركي اليوسف عن كواليس تصوير مسلسل الكهف، التي تمت في ظروف صعبة في ظل انتشار فيروس كورونا، وعن فيلم سعودي جديد سيظهر فيه بشخصية "غنام"، التي تركز على الجانب الإنساني والصفات الشخصية بين الصواب والخطأ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكان تركي اليوسف سيشارك في السباق الرمضاني بـ5 أعمال تليفزيونية، إلا أن فيروس كورونا فرض تأجيل هذه الأعمال، ليستكمل من بينهما مسلسل الكهف فقط.

وأوضح اليوسف، خلال لقاءه على ظهوره في برنامج mbc تريندينغ،  أنه بالطبع مستاء من تأجيل هذه الأعمال، إلا أن مسلسل الكهف كان هو العمل الرئيسي.

 وكشف تركي اليوسف عن أنه تم تأجيل تصوير مسلسل الكهف لأكثر من شهر في الأردن بسبب جائحة  كورونا، مؤكداً على استكمال تصوير المسلسل في ظروف صعبة جداً.

تركي اليوسف في الحجر المنزلي

قال تركي اليوسف إنه في بداية فترة الحجر كان موجود في الأردن، وكانت هناك الكثير من الأمور التي هونت فترة الحجر التي فرضها انتشار جائحة كورونا، منها القراءة والتواصل مع الأحباب.

وأشار تركي اليوسف إلى توقف تصوير مسلسل بدون بدوي، والذي كان من المفترض أن يدخل السباق الرمضاني، إلا أنه بسبب توقف التصوير 37 يوم تم تأجيل عرض المسلسل.

 

أعمال تركي اليوسف

كشف تركي اليوسف عن مشاركته في فيلم سعودي جديد يناقش التجربة الإنسانية ما بين الصواب والخطأ، ويجسد فيه شخصية غنام، والذي يحمل الكثير من الصفات الإنسانية.

 وأوضح اليوسف أنه بسبب أزمة كورونا تم تأجيل تصوير الفيلم، ولكن من المنتظر أن يتم استئناف التصوير بعد العيد