آيتن عامر تسخر من زفاف ياسمين صبري وأحمد مجدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
آيتن عامر تسخر من زفاف ياسمين صبري وأحمد مجدي

نشرت الفنانة آيتن عامر صورة سخرت فيها من زفاف ياسمين صبري، "ملك" على أحمد مجدي، الذي يقوم بدور "زياد" ضمن أحداث مسلسل فرصة تانية، وعلقت على الصورة: "الشرع محللك 4 يا زياد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????????????????????

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

زفاف ياسمين صبري وأحمد مجدي

وشهدت حلقة أمس زفاف "ملك" على "زياد" بعد محاوات من المقربين حل الخلافات بينهما، وهو ما دفع آيتن عامر، والتي كانت تجسد دور فتاة تعشق زياد لدرجة دفعتها للانتحار منه لتوريطه في قضية قتلها.

مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية أحد المسلسلات الرمضانية التي تواجه انتقادات شديدة بسبب ما اعتبره الجمهور "عدم منطقية الأحداث"، إلى جانب الأخطاء الطبية والأخطاء التي سيطرت على المشاهد منذ بداية عرض المسلسل.

فمع بداية حلقاته أثار مسلسل فرصة تانية جدلاً واسعاً خاصة بعد الحلقة التي ظهرت فيها ياسمين صبري بمكياج كامل بعد إفاقتها إثر تعرضها لحادث شديد وهو ما عرضها لانتقاد شديد، إلى جانب طبيعة أحداث المسلسل التي أثارت الكثير من التساؤلات حوله، والتي اعتبرها عدد من جمهور المسلسل "غير منطقية".

يشارك في بطولة المسلسل كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، نهال عنبر، دياب، ومحمود البزاوي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.

ومسلسل فرصة تانية هو ثاني بطولات الفنانة ياسمين صبري بعد مسلسل حكايتي الذي قدمته في شهر رمضان الماضي، بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل طريقي إلى جانب لفنانة شيرين عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار