دينا الشربيني تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل لعبة النسيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
دينا الشربيني تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل لعبة النسيان

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل عن نهاية مسلسل لعبة النسيان، والمأخوذ عن العمل الإيطالي Mentre Ero Via، نافية تطابق النهاية بين العملين، وكشفت تفاصيل جديدة عن نهاية الأحداث.

 وقالت دينا الشربيني، في مداخلة لها مع برنامج mbc تريندينغ: "النهاية مختلفة تماماً، وزي الشمس برضه مكانش نفس نهاية المسلسل الأجنبي، تامر حبيب حط تفاصيل جديدة ومختلفة نهائي".

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان، أحد المسلسلات الرمضانية، التي يحاول الجمهور التنبؤ بنهايتها بمقارنتها مع النسخة الأصلية من المسلسل والمأخوذ منها فكرة "لعبة النسيان"، إلا أن دينا الشربيني كشفت عن أن النهاية مختلفة تماماً عن نهاية مسلسل Mentre Ero Via الإيطالي، موضحة أن تامر حبيب وض تفاصيل جديدة للنهاية.

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان، حول فتاة من الطبقة المتوسطة تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني في ثاني بطولة مطلقة لها على شاشة الدراما التليفزيونية، تتحول حياتها بعد فقدانها للذاكرة لتبدأ في التعرف على تفاصيل حياتها الجديدة والتي تدخلها في صراع كبير.

وفي النسخة الإيطالية تدور الأحداث حول سعي البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وعند عرض المسلسل أثار اسم شخصية البطلة جدلاً واسعاً، حيث تجسد دينا الشربيني شخصية "رقية"، وههو نفس اسم والدة عمرو دياب، وهو ما تسبب في إثارة تساؤلات، وردد البعض أن عمرو دياب هو من اختار اسم الشخصية لتكون مثل اسسم والدته، إلا أن دينا الشربيني نفت تدخله في اختيار الاسم.

 وأكدت دينا الشربيني على أنها هي من اقترحته لحبها الشديد في هذا الاسم، ثم اقترحته على تامر حبيب الذي أيد الاختيار، كما نفت أن تكون هي من اختار اسم شخصية بطلة مسلسل زي الشمس، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث كانت تحمل اسم نور، وهو اسم ابنة عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا.

 وأكدت دينا الشربيني على أن الخرجة كاملة أبو زكري هي من اقترحت اسم نور، ولم يكن لعمرو دياب أي تدخل في ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار