محمود العسيلي ينتقد مسلسلات رمضان ويرفض غناء التترات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
محمود العسيلي ينتقد مسلسلات رمضان ويرفض غناء التترات

انتقد الفنان محمود العسيلي مسلسلات رمضان نافياً أن يكون سبب انتقاده هو عدم مشاركته في التترات الرمضانية، واكد على أنه لم يغن سوى تترين طوال حياته ولن يكرر التجربة.

وقال العسيلي، في الجزء الثاني من حلقته مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة: "مسلسلات رمضان فيها مط وتطويل مالهوش لازمة، وفيه مسلسلات أنا متابعها وعجبتني منها مسلسلات البرنس، بـ100 وش، الفتوة، والاختيار".


 محمود العسيلي

وقال محمود العسيلي، في الجزء الثاني من حلقته، إن فكرة 30 حلقة كثيرة جداً على أحداث عدد من المسلسلات، مشيراً إلى وجود بعد "المشاهد ملهاش أي 30 لازمة".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وفي الجزء الأول من برنامج شيخ الحارة والجريئة، رفض محمود العسيلي منع مطربي المهرجانات من الغناء معتبراً أنهم أضاف لمصر لون جديد في الغناء.

 واعترض العسيلي على وصف الملحن حلمي بكر لهم بأنهم "ينتمون إلى كوكب القرود"، قائلاً: "ماينفعش أوصف أي حد بإنه من كوكب القرود".

برنامج إيناس الدغيدي

شهد برنامج إيناس الدغيدي العديد من الحلقات التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب جرأة بعضها وبسبب الهجوم المتبادل بينها وبين الضيف مثل حلقتها مع الإعلامي تامر أمين والذي اعتبر في الحلقة أن "أفكار الدغيدي أسوأ من كورونا"، فضلاً عن حلقاتها مع مطربي المهرجانات التي تسببت في توجيه انتقادات لها بسبب ما اعتبره الجمهور بأنه انتقاص من الضيف وتقليل منه بسبب تعليقات الدغيدي عليهم وأسألتها لهم.

خلال حلقة سابقة من برنامجها شيخ الحارة والجريئة، والتي استضافت فيها مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار