تسريحات شعر قصير على طريقة الفاشنيستا دانة الطويرش لذوات الوجه الممتلئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
نظارات شمسية لذوات الوجه الممتلئ على طريقة الفاشنيستا جمال النجادة
الاكسسوارات الأنسب لذوات العنق القصير والممتلئ
تسريحات للشعر القصير

إن كنت من ذوات الشعر القصير والوجه الممتلئ، فلا داع للحيرة بعد الآن، فسنشاركك اختيارك لتسريحة شعرك الأنسب لشكل وجهك والتي ستمنحك لمسات جمالية خاصة، و في هذا الألبوم سنعرض لك أجمل تسريحات شعر دانة الطويرش لذوات الشعر القصير والوجه الممتلئ للمسات جمالية خاصة وإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 فدانة الطويرش واحدة من بين فاشنيستات الكويت اللاتي يتميزن بملامح بارزة ووجه ممتلئ، وتتألق دانة الطويرش بأكثر من تسريحة شعر تناسب وجهها وجمال ملامحها، والتي ستلهمك أفكار متنوعة تناسب جميع الأذواق سواء كنت من عشاق الشعر المرفوع أو الويفي أو المفرود، كما ستلهمك دانة الطويرش بأفكار تسريحات عملية للشعر القصير في الصيف تجنبك عناء الشعر المنسدل وتحميه من العوامل الجوية المختلفة باستخدام ربطات الشعر الأنيقة.

تسريحات شعر دانة الطويرش

خلال السنوات الأخيرة اعتمدت دانة الطويرش الشعر القصير في إطلالاتها المتنوعة، والذي منحها لمسات جمالية خاصة ناسبت ملامحها، فتختار الفاشنيستا الكويتية دائماً تسريحات الشعر التي تناسب ملامحها وتبرز جمالها والتي تنوعت ما بين تسريحات شعر ويفي، وأخرى مفرود وأخرى مرفوعة تناسب جميع المناسبات.

 وتناسب تسريحات شعر دانة الطويرش ذوات الوجه الممتلئ، حيث تتمتع الفاشنيستا الكويتية بملامح بارزة ووجه ممتلئ ناسبته تسريحات الشعر القصير وأضافت له لمسات جمالية مختلفة.

كما اعتمدت  دانة الطويرش  في أغلب تسريحات الشعر الخاصة بها على غرة شعر مطولة على أحد الجوانب، فيمكنك أن تستوحي غرة الشعر المناسبة لك من تسريحات شعر دانة الطويرش، كما يمكنك أن تطبقي قصة الغرة القصيرة سواء المستقيمة أو الفلافي.

فإذا كنتي من ذوات الوجه المربع ينصح بالغرة الأمامية القصيرة مع أطراف جانبية طويلة متدرجة حول الوجه لمنحه استدارة خفيفة ويمكن زيادة الخصلات الجانبية في حال رغبتك بالحصول على وجه أكثر استدارة.

وإذا كنتي من صاحبات الذقن البارزة التي تجعل الوجه يبدو شكله كالقلب، فينصح بالغرة الأمامية الكثيفة وذلك للتخفيف من حدة بروز الذقن ولجعل أجزاء الوجه متناسقة بشكل أفضل مع بعضها البعض.

ومن أجل الحصول على استدارة جانبية بيضاوية مناسبة، يحتاج الوجه المستطيل إلى غرة جانبية مع ضرورة فرق الشعر من أحد الجانبين لإعطاء الوجه تأثيراً أجمل وأفضل.

إكسسوارات شعر دانة الطويرش

واحدة من أكثر الفاشنيستات التي تعتمد على ربطات الشعر هي الفاشنيستا دانة الطويرش، والتي ظهرت في أكثر من إطلالة بربطات شعر ستمنحك أفكار مختلفة غير تقليدية لتسريحة شعرك القصير، خاصة في فصل الصيف. فمن أهم إكسسوارات الشعر التي تساعدك إلى جانب اللمسة الجمالية في الحفاظ على شعرك هي رابطات الشعر، والتي تقي الشعر من كل عوامل الجو المختلفة في الصيف وتجنبه التعرض للرطوبة التي تتسبب في تلف شعرك وتظهره بمظهر هايش مقصف.

 وتتنوع أشكال رابطات الرأس ما بين رابطات شعر من الستان وأخرى من القماش، إلى جانب أن هناك رابطات شعر رفيعة يمكنك استخدامها من الامام  وترك الشعر منسدلاً أو ملموم، إلى جانب رابطات الشعر العريضة والتي تساعدك في لم الشعر بشكل حيوي وعملي.

 كما اعتمدت دانة الطويرش ربطات الشعر الستان في عدد من إطلالاتها، وتمنحك ربطات الشعر لمسات خاصة، إلى جانب أنها تساعدك في الظهور بإطلالة عملية أنيقة رائعة، لذلك فاحرصي على اختيار ألوان ربطات الشعر التي تتناسب مع ملابسك، لتحصلي على إطلالة متناسقة رائعة.

وربما أكثر ما يمكن أن يزعجك في ربطات الشعر الستان هو صعوبة ربطها، فقد تعمل نوعية القماش الستان على حلها بسرعة وهو ما يتطلب منك ربطها جيداً.

كما ستلهمك دانة الطويرش بأفكار متجددة لربطة الشعر الملونة، ولربطات الشعر الملونة تأثيرها  على إطلالتك، فاختيارك لألوان تناسب لون بشرتك يمنحك لمسات جمالية مميزة ويساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، وفي فصل الصيف فإن ربطات الشعر الملونة ستكون الاختيار الأمثل لك، فاحرصي على اختيار ربطات الشعر الملونة بألوان ربيعية صيفية مبهجة لتمنحك إطلالة منعشة مليئة بالحيوية والبهجة.