قصات غره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
قصات غره
مقالات ذات صلة
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات
شوق الهادي تحلق شعرها وتواجه انتقادات جارحة
قصات شعر قصيرة للرجال

تسريحات الشعر بغرة للشعر الطويل والمتوسط ​​والقصير مجموعة واسعة من خيارات التصميم، خاصة إذا كنت تبحثي عن الغرة الطويلة أو الغرة الجانبية فهي المفضلة بالفعل لبضعة مواسم متتالية، يمكنك تصفيفها بشكل سريع أو جديلة أو دبوس أو أملس للخلف، للحصول على تسريحة شعر مختلفة على حدا في كل مرة.

قصات غرة مدرجة للشعر الطويل

تصفيفة الشعر الطويل مع غرة

الكلاسيكية والأنوثة تسريحة الشعر الطويلة مع الانفجارات هي واحدة من أسهل الطرق لاحتضان هامش إذا لم يكن لديك واحدة من قبل. الهدف هو إنشاء إطار جميل لوجهك وإبراز أفضل ملامحك، مثل عينيك أو عظام الوجنتين. لإلقاء نظرة مواكبة للموضة ، جرب الانفجارات بالستائر أو أي نمط مفصلي آخر.

تصفيفة الشعر مع غرة محكمة

الغرة المنسوجة أي الريشية والطبقات والفوضى عمدًا لها عامل رائع لا يمكن إنكاره. إنها مريحة، غامضة، ومغرية، فهي الشريك المثالي لتسريحة شعر مموجة ومتقطعة، سواء كانت طويلة أو قصيرة أو متوسطة الطول. كما أنها مثالية لأنواع الشعر الناعم لأنها لا تتطلب الكثير من الشعر لتكوينه مثل الأنواع الأخرى من الانفجارات.

قصات غرة للوجه المدور

 تصفيفة الشعر القصير مع غرة

يبدو الشعر القصير جيدًا مع الانفجارات مثل الشعر الطويل ، ويمكن أن تجعل الانفجارات الشعر القصير الناعم يبدو أكثر كثافة وامتلاءً. بالنسبة للأنواع الأكثر جرأة ، فإن الشعر الأشعث أو حتى البوري مع الانفجارات الجانبية هو خيار في الاتجاه. الاختيار الأقصر والأكثر حدة هو قطع عابث غير متماثل . طريقتك الانفجارات قصيرة تصفيفة الشعر الرطب للحصول على نقاط اضافية بارد.

تسريحة متوسط طول الكتف مع غرة

يعتبر شعر طول الكتف من أكثر الأطوال تنوعًا ، حيث أنه يناسب النساء من جميع الأعمار وأنواع الشعر. الانفجارات هي اقتران طبيعي مع شعر بطول الكتف لأنها تضيف لمسة جديدة وتساعد على موازنة ملامحك. للحصول على هذا المظهر الهادئ والرائع ، جرب إقران الشعر المتموج بطول الكتف مع الانفجارات الناعمة.

قصات غرة كورية

بوب تصفيفة الشعر مع غرة

تصفيفة الشعر بوب الشهيرة كلاسيكية لسبب ما. يبدو دائمًا جديدًا وعصريًا ولكنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية لتصميمه بعدة طرق مختلفة. للحصول على مظهر رائع ومتطور ، لا يمكنك تجاوز تسريحة بوب مع الانفجارات. للحصول على لمسة نهائية جريئة وجذابة تلفت الانتباه إلى عينيك وعظام الوجنتين ، أضف هامشًا غير حاد إلى بوب أملس مستقيم أو بوب مقلوب . بدلًا من ذلك ، جربي الانفجارات المليئة بالريش أو الغرة وثني شعرك خلف أذنيك للحصول على مظهر غير رسمي.

 تصفيفة الشعر المجعد مع غرة

الحواف ليست فقط للسيدات ذوات الشعر المستقيم، الشعر المجعد هو الشريك المثالي للانفجارات لأنه يحتوي بالفعل على الكثير من الحجم والارتداد ، لذلك لن تسقط أطرافك وتتعرج أبدًا. جرب إضافة الانفجارات إلى شعر مجعد بطول الكتفين لإطلالة جميلة ومعاصرة ، أو مجعد مجعد فوضوي للحصول على مظهر رائع ولطيف ومنعش.

قصات غرة مدرجة

تصفيفة الشعر طويلة الطبقات مع غرة

تعد الطبقات الطويلة طريقة رائعة لإضفاء مظهر على وجهك ومنع الشعر الكثيف من الظهور بمظهر ثقيل وممل. في الوقت نفسه ، يمكن أن تساعد الانفجارات الصحيحة في منح شعرك بعض البنية التي تشتد الحاجة إليها وجذب المزيد من الانتباه إلى وجهك. اطلب من مصفف الشعر الخاص بك مزج الانفجارات الجانبية الخفية في تصفيفة الشعر ذات الطبقات الطويلة للحصول على نتيجة نهائية رائعة للغاية - خاصة إذا كان لديك شكل وجه مربع .

تسريحة متوسط الطبقات مع غرة

الشعر المتوسط أو المتوسط الطول ليس طويلاً جدًا ولا قصيرًا جدًا. بدلاً من ذلك ، فإن هذا القص المثالي بين الشعر هو المستدير المثالي الذي يناسب الشعر المستقيم أو المتموج أو المجعد أو الطبيعي. والأفضل من ذلك ، أن تسريحات الشعر المتوسطة تبدو رائعة مع مجموعة متنوعة من الأطراف المختلفة.

قصات غرة للوجه الدائري

تصفيفة الشعر القصير الطبقات مع غرة

يساعد وضع طبقات من الشعر القصير على منحه مزيدًا من الملمس والحركة للحصول على مظهر مثالي "خرج للتو من السرير". تضيف الانفجارات الفوضوية إلى المظهر المنعش والرائع والقليل من قصة الشعر هذه. في الوقت نفسه، يمكن أن تجعل شعرك القصير أكثر إرضاءً. نظرًا لأن لديهم مظهرًا متموجًا غير محدد بشكل متعمد.

قصة غرة مفصولة

كانت الانفجارات المقطوعة بالستائر موجودة في كل مكان في عام 2021. مستوحاة من اتجاه التسعينيات ، يتم تحديد هذه الانفجارات بجزء مركزي ثقيل ذو شكل منحني. والخبر السار هو أن الانفجارات الستائرية لا تبدو رائعة فحسب، بل إنها أيضًا رائعة في معظم أشكال الوجه. يلفت المظهر السلس والانقضاض للانفجار بالستائر الانتباه إلى عظام الوجنتين ويوازن الجبهة العريضة أو الفك القوي.

قصات غرة للوجة البيضاوي

قصة غرة مصقولة

تتميز الانفجارات الناعمة والرائعة بالريش بالكثير من الحركة والارتداد وتخلق أجواء رائعة من السبعينيات. تحصل على ملمسها وشكلها من خلال قصها عموديًا ، مما يمنحها مظهرًا رقيقًا ورقيقًا يمتزج بسلاسة مع باقي شعرك، سواء كان مموجًا أو مفرودًا. أولئك الذين لديهم شعر ناعم يجب أن يفكروا أيضًا في الانفجارات المصقولة بالريش، لأنها الأنسب لهذا النوع من الشعر.

قصة شعر الغرة الجانبية

الانفجارات الجانبية هي واحدة من أفضل الخيارات الهامشية لمن لديهم وجوه مستديرة. المظهر غير المتماثل للانفجارات الجانبية، خاصةً عندما يقترن بجزء جانبي عميق وموجات يخلق مظهرًا فائق الإغراء لأنه يخلق تأثيرًا قطريًا "شريحة". هذا يجعل الوجه المستدير يبدو أطول وأنحف في نفس الوقت.