مي العيدان تُعلن براءتها من أحد القضايا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
مي العيدان تُعلن براءتها من أحد القضايا
مقالات ذات صلة
مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي
مطالبات بمقاطعته وتحقيق رسمي: تطورات أزمة صور محمد رمضان تتلاحق
أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في أغنية "نمبر 2"

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان  عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها بجوارها صورة لأحد الأشخاص وكشفت أنه تم الحكم لها بالبراءة.
وفي التفاصيل أرفقت مي الصورة بالتعليق: "الحمدالله والشكر وفضل من الله ومن ثم نزاهة القضاء الكويتي اليوم تم الحكم لي بالبراءه في قضيه كيديه رفعها ضدي احد الأشخاص بعد نشري ل اسمه بحكم قضائي أخذته عليه بالادانه في قضية اخرى".
وتابعت: "ولان القضاء الكويت يسمح بنشر احكام القضاء تم الحكم لصالحي كما اشكر المحامي ضاري الواوان على مجهوداته في هذه القضية".
والجدير بالذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان مشهورة بتعليقتها اللاذعة على صور الفنانيين، فكان هناك هجوم ضدها قبل فترة بسبب تعليقها على صورة والد الفنان المصري محمد رمضان حيث كتبت: " لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع"، فهاجمها المتابعون .
ولم تلك هذه المرة الوحيدة التي تستفز فيها العيدان نجم أوأحد الشخصيات المعروفة، فمؤخراً نشرت صورة إبنة نجلاء فتحي وعلقت: " صورة ياسمين بنت الفنانه نجلاء فتحي . . الام احلى بكتير".
 

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

مي العيدان تُعلن براءتها من أحد القضايا

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق