تطورات جديدة في أزمة طلاق هالة صدقي: إنذار على يد محضر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
قبل هالة صدقي: قائمة نجمات طُلبن في بيت الطاعة
علا غانم تحرر محضر ضد طليقها وتجدد الأزمة بينهما
محمد رمضان يتورط في أزمة جديد من مواطن يحرر محضر ضده لهذه الأسباب

شهدت الخلافات القائمة بين الفنانة المصرية هالة صدقي، وزوجها المحامي المصري سامح سامي، تطورا جديدا، بعد أن أعلن الأخير طلاقها من خلال مقطع فيديو نشره عبر أحد المواقع موضحًا فيه أنه يطلقها أمام العالم، في أبريل/نيسان  الماضي.

فقد أقدم المحامي المصري سامح سامي، بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، على تطليق زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا في مقابلاتها التلفزيونية.

لكن الجديد في الأمر، أن أرسل سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي إنذارا بـ"الدخول في الطاعة" على يد محضر الأربعاء 26 مايو/أيار الجاري، للفنانة المصرية بعد أزمته الأخيرة معها.

إنذار للفنانة هالة صدقي بالدخول لبيت الطاعة:

نص الإنذار على: "الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في 28/11/2007، تزوج الطالب المنذر، من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد 7/3/2009، مريم سامح سامي مواليد 7/3/2009، ولا تزال في عصمته شرعا وقانونا".

وتضمن الإنذار اعتراف سامح سامي بنجليه رغم أنه طلب من هالة صدقي في وقت سابق تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشكلات العديدة التى حدثت بينه وبينها في السنوات الأخيرة.

وردت هالة صدقي على الأمر من خلال تصريحها لعدد من وسائل الإعلام المصرية، بطريقة ساخرة: «قبل كدة طلقني على الهوا.. ودلوقتي رجعني وعملي إنذار بالطاعة.. طب يا ترى هروح البيت دا أون لاين برضو».

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال.

من جانبها، أكدت الفنانة هالة صدقي أن محامي زوجها سامح سامي أرسل لها إعلانا يفيد تقاضيها مبلغ 150 ألف وهو باقي مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الإيصال مشددة على أن ذلك لم يحدث إطلاقاً، خاصة أن النفقة لابد من دفعها فى المحكمة وليس بشكل ودي لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه.

كواليس طلاق هالة صدقي:

شهدت الفترة الأخيرة، صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه صالح السقا الذي ”شهّر بها“، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.

قرر المخرج المصري سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخلافات.

وعبر في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

وعزا من جانبه أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، إلى الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".

ورد سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي.

وقال "شيخ الحارة" إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج زوج هالة صدقى على "فيسبوك" ليوضح حقيقة الصور وكتب: "دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!".

وكشفت "شيخ الحارة" في البرنامج، أن زوجها كان يخونها مع شابات تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج سامح عن صمته وكتب :"دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها، أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل، ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجآت!".

زوج هالة صدقي يرد على أزمة تصريحات شيخ الحارة:

وفي مارس/آذار الماضي، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متهما إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله.

ويأتي ذلك الطلاق على ذات الطريقة التي قام بها المغني العراقي علي يوسف، قبل أيام عندما طلق زوجته الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر مقطع بث مباشر من خلال حسابه في ”انستغرام“.