ملكة كابلي تتحدث عن أزمة طلاقها مجدداً: تصرف طفولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تدهش الجمهور بصورة لها في الطفولة قبل 20 سنة
ملكة كابلي تتعرض لوعكة صحية وتتحدث عن كواليس اعتزالها
ملكة كابلي تصاب بصدمة بسبب تصرف ابنتها مع حارس المدرسة

عادت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي للحديث مجدداً عن أزمة طلاقها من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أحمد السالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملكة كابلي تتحدث عن طلاقها مرة أخرى

قالت ملكة كابلي إنها ندمت على رد فعلها حينها وخروجها للحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاكلها الشخصية وهو ما قررت عدم تكراره مرة أخرى.

وتابعت ملكة كابلي قائلة: "تتذكروا أخر مرة صار لي أزمة عديت فيها  طلعت في سناب شات بينت اني زعلانة واني انغدر فيني وانصدمت من أحد وما حبيت اني سويت كدا".

This browser does not support the video element.

وأوضحت أنها تراجعت عن ما قامت به وقت أزمة انفصالها واصفة الأمر بالتصرف الطفولي، قائلة: "طلعت على سناب شات بعدها وقلت لكم انها اخر مرة وما راح دخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا بس أنا كنت اعتبر السناب شات والسوشيال ميديا زي اتنفيس فيها زعلانة واعبر عن نفسي فيها، تصرف جداً طفولي وما حبيبت نفسي ومو شخصيتي وزعلت من نفسي وقررت اني ما راح اتكلم".

وأكدت ملكة كابلي أنها لن تنشر تفاصيل حياتها الشخصية مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "وما راح ادخل حياتي في السوشيال ميديا ابداً وأن السناب شات سيكون لعملي لأن ي اقتنعت أن الناس مش محتاجة طاقة سلبية البيوت الله العالم فيها الله الواحد كل واحد شو همه".

وأردفت: "عندي هم وحزن احتفظ به لنفسي وامشي أموري والبيوت فيها بلاوي والناس مو ناقصة هم اللي يبتابعونهم في سناب شات، ودارت الأيام وصارت لي مشكلة ثانية بس ما اتكلم خلاص بس الزن على راسي وأحاول اتمسك اني ما راح اتكلم ".

 وشددت على أنه لا توجد لديها مشكلة في التصريح بعمليات التجميل التي أجرتها، مردفة: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".

انفصال أحمد السالم وملكة  كابلي

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وبعدها، حاولت السعودية ملكة كابلي، مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها.

وظهر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

أسباب انفصال ملكة كابلي وزوجها

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟