جوني ديب يعيد آمبر هيرد للمحكمة ويستأنف فوزها في دعوى مضادة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
جوني ديب يعود للمحكمة مرة أخرى بعد قضيته ضد آمبر هيرد
أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها
جوني ديب وأمبير هيرد أمام المحكمة من جديد

قرر الفنان العالمي جوني ديب، تحريك دعوى الاستئناف ضد حكم قضائي سابق فازت به زوجته السابقة آمبر هيرد ضده وألزمته بدفع 2 مليون دولار.

جوني ديب يستأنف حكماً لصالح آمبر هيرد

وأوضح محامي نجم هوليوود جوني ديب، لوكالة الأنباء البريطانية أن الحكم الصادر لصالح آمبر هيرد كان معيباً للغاية، ويجب تعديله خاصة بعد أن فاز في الدعوة الأخيرة.

وحصلت آمبر هيرد على تعويض قيمته مليوني دولار عقب تلك الدعوة التي اتهمت فيها جوني ديب بالتشهير بها، ومنها ما صرح به آدم والدمان" لصحيفة Daily mail، عن أن مزاعم إساءة آمبر هيرد هي "مزحة أو خدعة "

. ووجدت هيئة المحلفين وقتها أن والدمين كان يعمل كوكيل لجوني ديب عندما صرح بذلك، لذا أدانت نجم هوليوود في القضية

ووفقاً للوثائق والمستندات التي نشرتها مجلة  People فإن آمبر هيرد لم تقدم أي دليل في المحاكمة على أن جوني ديب كان متورطًا شخصيًا في توجيه أو الإدلاء بأي من بيانات شخصية عنها لوكيله".

وأكد جوني ديب في شهادته في المحكمة أنه لم يطلع على  بيانات وكيله مطلقًا قبل تقديم الدعوى، وهذا هو الاتهام الموجه لجوني ديب في القضية التي فازت بها أمبير هيرد والمقدم فيها الطعن في الوقت الحالي.

وقدم فريق محامي جوني ديب دعوى الاستئناف مؤكدين أنه لا ينبغي تحميل جوني ديب المسؤولية عن التعليقات التي أدلى بها محاموه ووكلاؤه.

يذكر أن تلك الدعوة كانت واحدة من 3 دعاوى مضادة إقامتها آمبر هيرد وحصلت فيها على تعويض قيمته 2 مليون دولار، خاصة أن الدعوة كانت قائمة على تصريحات فريق دفاع جوني ديب.

وأعلن فريق دفاع جوني ديب أنهم سيستأنفون فوزها لشعورهم بأنه لا يجب أن يتحمل مسؤولية التصريحات التي أدلى بها محاميه.

أزمة جوني ديب وآمبر هيرد

يذكر أنه في بداية شهر يونيو الماضي، أقرت هيئة القضاة المؤلفة من 7 أشخاص أن آمبر هيرد، قد شوهت سمعة زوجها السابق جوني ديب، وذلك من خلال مقال رأي نشر عام 2018 حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم، فيما فاز جوني ديب بجميع دعاوى التشهير الثلاثة التي قدمتها ضده وحصل على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض.