كريس روك يسخر من آمبر هيرد بسبب قضيتها أمام جوني ديب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
مقالات ذات صلة
جوني ديب يعود للمحكمة مرة أخرى بعد قضيته ضد آمبر هيرد
آمبر هيرد تقع في أزمة جديدة بعد قضيتها مع جوني ديب
آمبر هيرد في أول ظهور رسمي لها منذ انتهاء قضيتها ضد جوني ديب

علق الفنان الأمريكي، كريس روك، على القضية الشهيرة المتداولة أمام القضاء بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، خاصة تصريح ديب الأخير حول قيامها بقضاء حاجتها في سريره.

كريس روك يسخر من آمبر هيرد

وسخر كريس روك خلال حلقة من برنامجه الكوميدي من الفنان الأمريكية آمبر هيرد خاصة بعد تصريح جوني ديب عنها، قائلاً: " صدقوا كل النساء ما عدا آمبر هيرد، ما الذي تتعاطاه؟".

وتابع كريس روك متعجباً من تصرفها الغريب الذي صرح به جوني ديب قائلاً: "ماذا بها بحق الجحيم؟ لقد تبرزت في سريره. من يتصرف بهذه الطريقة فهو دائمًا مذنب. لقد واعدت نساء غريبة الأطوار ولكن ليس إلى هذا الحد".

وانتقد كريس روك الأمر قائلاً: "لقد تبرزت على الفراش، ربما تبدو جميلة، لكنها ليست جميلة لدرجة السماح لها بمثل هذه الأفعال؛ فبمجرد أن تتبرز على فراش أحدهم، لا يمكن أن نغفر لك مطلقًا".

وتساءل ساخراً من آمبر هيرد: "كيف نجحت في أن تحظى بعلاقة بعدها، لقد كانت من بعض الفتيات المجنونات ولكن هذا مستوى آخر"

سخرية كريس روك من آمبر هيرد جاءت بعد تصريح جوني ديب خلال جلسة المحاكمة التي جاءت بتاريخ 28 أبريل والذي كشف فيه عن واقعة قيام هيرد بقضاء حاجتها في فراش الزوجية بعد خلاف وقع بينهما، وهو ما شهد به سائق جوني ديب الخاص الذي استدعاخ ليشهد على الحادثة.

كريس روك يرفض التعليق على صفعة الأوسكار

وكشف كريس روك في البرنامج أيضًا، أنه لن يتحدث عن صفعة ويل سميث له خلال الأوسكار، كما يتوقع الناس، ولكنه سيتحدث عنها في برنامجه على نتفليكس في نهاية الأمر.

وعلق كريس روك ساخراً من توابع تلقيه صفعة من ويل سميث وقال: "أنا بخير إذا كنتم تتسائلون"، وتابع مازحا: "استعدت أغلب سمعي مجددًا".

أزمة جوني ديب وآمبر هيرد

ولا تزال القضية المرفوعة من جوني ديب متهماً آمبر هيرد زوجته السابقة بالتشهير في ساحة المحكمة، ومن المقرر أن تعود آمبر هيرد لساحة الشهود يوم الأثنين المقبل 16 مايو/أيار الجاري، حيث سينهي محاموها استجوابهم المباشر كما سيتم استجواب أمبر هيرد من قبل الفريق القانوني للنجم جوني ديب.

وهذا التحرك القضائي ليس الأول في قضية انفصال جوني ديب وأمبر هيرد، وإنما منذ إعلان انفصالهما في عام 2016، فإن جوني ديب وأمبر هيرد يجتمعان دائماً في ساحات القضاء ويتبادلان الاتهامات.