جوني ديب يحضر مفاجأة فنية بعد انتصاره في قضيته ضد أمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها
ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب بعد انتصارها في قضيته ضد أمبر هيرد
أول تعليق لـ جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد

بعد أسبوع على انتهاء مواجهته القضائية مع طليقته آمبر هيرد، أعلن الممثل جوني ديب، أنه يحضر لمفاجأة فنية جديدة، يعود من خلالها إلى جمهوره.

وأعلن جوني ديب أنه سيصدر ألبوماً مع مغني الروك الإنجليزي جيف بيك في 15 تموز/يوليو.

وتتضمن الأسطوانة التي تحمل عنوان "18"، 13 أغنية هي بمعظمها أعمال لفنانين قديمين من بينهم فرقتا "بيتش بويز" و"فيلفت أندرغراوند" والفنان والمغني مارفن غاي، وفقا لبيان صادر عن ديب وبيك.

ويضم الألبوم أيضا أغنيتين من تأليف جوني ديب (59 عاما) هما "ذيس إيز إيه سونغ فور ميس هيدي لامار" و"ساد بارايد".

ونشأت الصداقة بين ديب وبيك عام 2016، وقال بيك (77 عاما) عندما بدأنا أنا وجوني العزف معا، أشعل ذلك روح الشباب لدينا وقدراتنا الإبداعية".

وأضاف "كنا نمزح في شأن كوننا نشعر بأننا في الثامنة عشرة مجددا، وبالتالي أصبح هذا أيضا عنوان الألبوم".وهذا الألبوم ليس العمل الأول لجوني ديب في مجال الموسيقى، إذ كان الممثل لأكثر من عقد عضوا في فرقة "هوليوود فامبايرز" التي شكّلها مع أليس كوبر وجو بيري.

وقال ديب الذي يشارك حاليا كضيف شرف في جولة جيف بيك في أوروبا "إنه شرف كبير لي أن أعزف وأكتب الموسيقى مع جيف، وهو واحد من الكبار".

فبعد نزاع قضائي استمر على مدار نحو شهرين، انتصر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، في قضية  التشهير التي شغلت الرأي العام العالمي.

وكانت هيئة المحلّفين في المحكمة التي نظرت في دعوى التشهير المقامة من ديب على زوجته السابقة أصدرت قرارها الأسبوع الفائت وقضى بإلزام أمبير هيرد دفع أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات عطل وضرر للنجم.

واعتبرت الهيئة أن الممثلة البالغة 36 عاماً شوهت سمعة ديب في مقال كتبته في صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 ووصفت فيه نفسها بأنها "شخصية عامة تمثّل العنف الأسري، رغم عدم ذكرها اسمه صراحة في المقال.

وبعدما أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، تعتزم أمبر هيرد استئناف الحكم بتعويض 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهيرها به.

وتعد علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

وفي الوقت الذي قالت فيه آمبر هيرد إنها أصيبت بخيبة أمل تفوق الكلمات، حينما حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديبن احتفل جوني ديب في حانة في نيوكاسل بالمملكة المتحدة، حيث شوهد وهو يشرب نخب النتيجة مع المغني سام فيندر.

وتقدم ديب بدعوى تشهير ضد آمبر هيرد بقيمة 50 مليون دولار، بسبب مقال كتبته الأخيرة في صحيفة واشنطن بوست اتهمته فيه باستغلال سلطاته ضده والاعتداء عليها جسديا.