جيجي حديد تحذف حسابها من تويتر بسبب إيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
إيلون ماسك يغلق حساب كانييه ويست على تويتر للمرة الثانية
محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك والأخير يحظر حسابه على تويتر
خطوات الحصول على مكياج ناعم على طريقة جيجي حديد

حذفت عارضة الأزياء الأمريكية، جيجي حديد حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك كنوع من الاعتراض على استحواذ إيلون ماسك عليه.

جيجي حديد تحذف حسابها في تويتر

ولجأت جيجي حديد لحذف حسابها مساء السبت وكشفت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أنه أصبح بؤرة للتعصب والكراهية تحت قيادته الجديدة، بحد وصفها.

وشكل الخبر مفاجأة لمتابعي جيجي حديد كونها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في الوقت الحالي والتي تحظى بشهرة كبيرة على منصة تويتر.

ولم تكتف جيجي حديد بالاعتراض على الاتجاه الذي يتبعه تويتر حالياً لكنها شاركت لقطات شاشة ظهرت فيها تغريدة شائعة نشرتها شانون راج سينغ حول فصل مجموعة من العاملين في الشركة والتي دونت فيها: "فريق حقوق الإنسان قد تم فصله بأكمله من الشركة".

واعتبر رودا مواقع التوصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أن حذف جيجي حديد لحسابها على تويتر جاء ضمن اتجاه عدد من المشاهير والفنانين لترك المنصة بعد استيلاء عملاق التكنولوجيا الأمريكي إيلون ماسك عليها بصفقة بلغت قيمتها 44 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي.

السبب وراء تخلي جيجي حديد عن حسابها في تويتر

وأكدت جيجي حديد عدم رغبتها في التواجد على منصة تويتر التي وصفتها بكونها بؤرة للتعصب والكراهية، حيث علقت على ستوري نشرتها على حسابها بإنستغرام بأنه لم يعد مكاناً آمنا.

وتابعت: "لقد أصبح بؤرة للكراهية والتعصب بشكل كبير، وهو ليس مكانا قد أرغب بأن أكون جزءا منه، لقد بت أشعر بأن تويتر لم يعد مكانا آمنا لأي شخص، وأنه ليس بمنصة قد تفيد أكثر مما تؤذي".

وأبدت جيجي حديد أسفها لجمهورها الذي اعتاد التواصل معها عبر منصة تويتر لعقد من الزمن، معتبرة أنها تشعر بالفخر لما قامت به بالخروج من هذه المنصة.

الجدير بالذكر أن قرار جيجي حديد بحذف حسابها في تويتر يأتي في الوقت الذي خسرت فيه المنصة عدداً كبيراً من المستخدمين خلال الأسبوع الماضي، الأمر الذي أصبح معروفا للجميع منذ شراء إيلون ماسك لهذه المنصة الاجتماعية.

وكان إيلون ماسك أوضح أن التطبيق ينزف الأموال، معلقاً على عملية التسريح الجماعي لعدد كبير من الموظفين مدعياً أنه لم يكن لديه خيار سوى إبعاد الناس، ويقول إن خدمة وسائل التواصل الاجتماعي كانت تخسر أكثر من 4 ملايين دولار في اليوم