حصاد 2013: أبرز الشائعات التي طالت الفنانين في 2013

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
حصاد 2014: أبرز الشائعات التي طالت المشاهير عام 2014
حصاد 2013: أبرز فضائح المشاهير في عام 2013
حصاد 2013: أبرز فساتين زفاف المشاهير 2013

أيام قليلة وينقضي عام 2013، وقبل انتهاء هذا العام قررنا استرجاع أكثر الشائعات تداولاً خلاله. هذا العام لم يكن أقل سخونة في شائعاته خاصة وأنها تناولت شائعات الوفاة والطلاق والزواج.

أشهر الشائعات:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من أشهر شائعات عام 2013 اعتزال الفنانة والراقصة دينا الفن بشكل نهائي، وصدرت هذه الشائعة أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

هيفاء وهبي وطليقها أحمد أبوهشيمة طالتهما هذا العام الكثير من الشائعات، أول شائعة هي عودتهما مرة أخرى لبعضهما، ثم زواج أبوهشيمة من فتاة مصرية كانت السبب في طلاقه من هيفاء، ثم طالته شائعة أخرى وهي زواجه بأميرة خليجية، أما هيفاء فطالتها شائعات الزواج والطلاق أكثر من مرة، طالت أيضا هيفاء شائعة موتها أكثر من مرة، أبرزها شائعة كانت انتحارها بشقتها في مصر.

ويعد هذا العام أكثر الأعوام التي طالت فيه شائعات للفنانة منى زكي، أولها الصورة المفبركة والتي تداولتها عدد كبير من المواقع دون التأكد من فبركتها، أيضا شائعة حملها والتي ظهرت أكثر من مرة خلال هذا العام، أما شائعة طلاقها من زوجها الفنان أحمد حلمي فكانت تصدر بمعدل مرة كل شهرين، أما الشائعة الأكثر سخفا، علاقتها بزميلها أحمد السقا، فيما طالت منى أيضا شائعات أخرى أثناء تصوير مسلسلها "آسيا"، منها تأمين على حياتها بمبلغ 500 ألف يورو أثناء تصويرها مشاهد الغرق في رومانيا، أيضا نجاتها من الغرق أثناء تصوير أحد المشاهد.

ورغم ابتعادها لسنوات عن الأعمال الفني، إلا أن الشائعات قررت أن تطولها، حيث ظهرت شائعة تفيد اعتزال النجمة شريهان وارتدائها الحجاب، مما دفع مدير أعمالها جمال أنور نفي هذه الشائعة.

شاهد أيضاً: حصاد 2013: المشاهير الأكثر أناقة في 2013

شائعات الوفاة والقتل:

أما شائعات الوفاة نالت عدد كبير من الفنانين، منهم الزعيم عادل إمام الذي طالته الشائعة نفسها على مدار العام، كذلك الحال للفنانة فيفي عبده وتكررت الشائعة معها كثيراً هذا العام، والفنان أحمد راتب، والفنان طلعت زكريا، والفنان الكبير محمود عبد العزيز، والفنان حسن حسني الذي طالته هذه الشائعة بعد وفاة ابنته.

أما شائعات القتل والتهديد طالت الإعلامي الساخر باسم يوسف على مدار 2013، خاصة وأن باسم كان قد هاجم نظام الحكم السابق عبر برنامجه كثيرا، ولم تقف شائعة القتل بل أصبحت فيروس يهدد الكمبيوتر تحت عنوان "مقتل الإعلامي باسم يوسف"، أيضا طالت شائعة التهديد بالقتل الفنان هاني سلامة خاصة أثناء تصويره مسلسل " الداعية"، وإلا أن هاني قد صرح لـ"ليالينا" أنه ليس لديه أي علم بهذه الشائعة.

دنيا سمير غانم طالتها هذا العام شائعتين، الشائعة الأولى مقتلها وهو ما أزعجها جدا، أما االشائعة الثانية كانت قبل زواجها بأشهر قليلة وهي فسخ خطوبتها من رامي رضوان زوجها الحالي.

شاهد أيضاً: حصاد 2013: مشاهير فارقوا الحياة في 2013

شائعات الطلاق والزواج:

الفنانة ليلى علوي أبرز الفنانين الذين طالتهم شائعات الطلاق، حيث خرجت أكثر من مرة شائعة تفيد طلاق النجمة المصرية من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ونقل إقامتها خارج مصر، أيضا عمرو دياب طالته شائعة زواجه من عارضة إيطالية أثناء تصويره أجدد كليب له.

شاهد أيضاً: حصاد 2013: بالصور زواج الفنانين والمشاهير في عام 2013

غادة عبد الرازق النجمة المثيرة دائما للجدل، طالتها شائعة زواجها من ثري قطري قدم لها مهرا كبيرا يصل إلى مليون دولار بعد طلاقها من الإعلامي محمد فودة، أيضا طالت الملك محمد منير شائعة زواجه هذا العام بفتاة من خارج الوسط الفني. أما الفنان حسين فهمي طالته شائعة عودته لطليقته الفنانة لقاء سويدان، وهو ما نفاه فهمي بشدة وأكدأنه لا يوجد أية نية لعودتهما مرة أخرى.

النجم أحمد عز رغم ابتعاده عن الإعلام لكن ظلت شائعة زواجه هذا العام تتوارد بشدة، حيث خرجت الشائعة تقول أن أحمد عز تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.

شاهد ما فاتك عن حصاد 2013:

حصاد 2013: أبرز فضائح المشاهير في عام 2013

حصاد 2013: مشاهير رزقوا بأطفال في عام 2013

حصاد 2013: أكثر 10 مشاهير عرب متابعين على تويتر في 2013

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني