حفل رومانسي على اليخت لنادر النادر والعروس مجهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
صور من حفل زفاف رافاييل نادال وعروسه ماريا الرومانسي في إسبانيا
فساتين زفاف 2020 للعروس الرومانسية
لقطات رومانسية من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. العروس صارت سندريلا

نشر نادر النادر أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو وهو يقوم بعمل جولة على كورنيش جدة، حيث ظهر نادر وهو يتجول بسيارته على طريق البحر يستمتع بالأجواء من حوله، فكان يقوم بعرض مشاهد للسيارات المارة بجانبه وإلقاء التحية على راكبيها، وهناك من تعرف على شخصيته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نادر النادر يحتفل على كورنيش جدة

ظهر نادر النادر في مقطع فيديو وهي يقوم بالتجول بسيارته على كورنيش جدة، وأثناء رحلة التجول والاستمتاع بالمناظر من حوله، طلب منه أحد الشباب التوقف من أجل التحدث معه، حيث عرض عليه الشاب فطور، فدعاه نادر إلى التصوير معه داخل السيارة وتعرف عليه شخصيًا، حيث عرض الشاب الفطور والضيافة في جده، ليكتشف نادر بأن الشاب يملك صوت جميل حيث طلب منه الغناء للمتابعين، وقام الشاب بالغناء حيث أثني نادر على صوته وإحساسه.

This browser does not support the video element.

نادر النادر في لحظات رومانسية داخل يخت في جدة

قام نادر النادر بعرض مجموعة من المشاهد المختلفة والرومانسية داخل يخت، حيث قام بتصوير عشاء رومانسي ومزيد بالعديد من الحلويات الرومانسية، وعرض مجموعة من المشاة لليخت وهو مزيد بالبالونات الحمراء في كافة جوانبه، ليظهر بعدها نادر وهو يحمل باقة من الزهور الحمراء في يده، ولحظات من الاحتفال والاستمتاع بهذه الليلة.

تعليقات المتابعين على رومانسية نادر النادر

حيث علقت أحدهم على مشاهد الرومانسية لنادر خلال الفيديو قائلة : " عاد ليت وجهه يساعد على الرومنسيه والله ماتلوق هالحركات عليه "، وكتبت أخرى قائلة: "ابغى اعرف على ايش الناس تتابعه لا علم ولااي فايده بس استعراض بفلوس المشكله كل الي فيه من وراء الناس وناس نفسهم بعضهم ول الأغلب لديه ضروف ماديه ويدعمه وهو المستفيد طيب انت قوي بينك وبين نفسك ليش توري الناس وتقهر الي ماعنده ".

وكتب آخر معلقًا : " الله يوفقك ياااارب تستاهل كل خير "، وكتب أحد أخر تعليق لنادر قائلًا : " لايك اذا تحسون ذَا الآدمي ماينبلع وغثيث مره ".

نادر النادر يعلن عن زواجه قريبًا

وبعد أن نشر نادر النادر هذا المقطع الرومانسي أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت زوجته المستقبلية من جدة أم لا، حيث جاء هذا الفيديو بعد إعلان نادر عن زواجه قريبًا، وهذا ما سبب صدمة وجدل كبير بسبب مرور أشهر قليلة عن انفصاله من سعاد الجابر، حيث عبر نادر عن زواجه من خلال نشر صورة على حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" بها محابس زواج وكتب عليها قريباً، لينشر بعدها صورة وهو منسجم على بعض الأغاني في مدح الرسول فرحاً بخطبته التي تمت.

انفصال نادر النادر وسعاد بنت جابر

وكان أنفصل نادر النادر عن زوجته سعاد الجابر وظهر مشهور سناب شات خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

خلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.