نادر النادر يهدي نفسه سيارة فاخرة ويثير الجدل باستعراضه لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
سيلينا غوميز تشعل الترند السعودي فهل تشارك في مواسم المملكة؟
بفستان أسود: أول ظهور لـ ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها

فاجأ نادر النادر متابعيه بإهدائه هدية فخمة لنفسه، وأثار مشهور سناب شات الجدل على منصات التواصل الاجتماعي باستعراضه للهدية في مقطع فيديو عرضه لانتقادات واسعة.

وفي أحد  مقاطع الفيديو كشف نادر النادر عن أول امرأة استقلت سيارته الجديدة،  وتغزل فيها بكلمات خطفت قلوب محبيه وسط حوار طريف بينهما.

وفي بداية الفيديو أهدى نادر النادر لنفسه شال، وظل يتغزل فيه، إلى أن ظهرت سيارة من ماركة رولز رايس تحمل لوحاتها حروف اسمه، ليستعرضها نادر النادر  معبراً عن فرحته الواسعة بوصولها.

 وبمجرد نشر  السعودي  الشهير  لصور السيارة، تعرض نادر النادر لانتقادات حادة  وجاء في تعليقات متابعيه: "الحمدلله والشكر اشفيهم بنات وشباب الخليج صار اكبر همهم التفاخر بالماركات والسيارات"، "محتوى جديد من مشاهير الفلس يهدون انفسهم هزلت اهدي ماتريد وايش دخل العالم فيك واخرى تهدي اخيها عيديه ماءة الف ريال هزلت ياحديثي النعمه التي تحولت الى لفت انظار المتابعين".

وفي حسابه على تطبيق سناب شات، استعرض نادر النادر  تعليقات المتابعين إلى جانب استعراضه لسيارته، ونشر مجموعة من التعليقات التي هنأته على سيارته الفاخرة، أمنيات متابعيه له.

أول سيدة تركب سيارة نادر النادر

 وفي أحد مقاطع الفيديو كشف نادر النادر عن أن والدته  هي أول من ركب سيارته، ونشر  مقطع لها وهي تسير بجانبه ويظهر صوتها  وهي تهنأه على السيارة الجديدة  ليتغزل فيا مشهور تطبيق سناب شات ويكتب: "جنتي بالدنيا، أول من تركب سيارته".

 وخلال ركوب والدة نادر النادر لسيارته الرولز رايس علق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "أحلى من ركبت السيارة، تاج راس بعد جلبي والله.. آي والله تستاهل أمي أول من يركبها".

وعن أول مشوار له بالرولز رايس، ظهر نادر النادر  وهو يستقل سيارته الجديدة ومعه والدته، لتفاجئه والدته برغبتها للذهاب إلى البقالة لشراء الحليب وهو ما علق عليه نادر النادر قائلاً: "تبغين أول مشوار بالرولر رايز  للبقالة! ما بصدقك ياما".

وبالفعل، ذهب نادر النادر لشراء الحليب لوالده من إحدى محال البقالة بعد حوار طريف معها تغزل فيه مشهور تبيق سناب شات بوالدته وسط سيل من الدعاء له منها.

وبعد المقطع الطريف مع والدته ورغبتها الذهاب لشراء الحليب بسيارته الرولز رايز  تفاعل متابعو نادر النادر معه في الكثير من التعليقات بينها: "يارب تسعدها سعادة الدنيا والآخرة  خذلها لبن يابو راشد بالرولز رايز، فطست ضحك وربي يازينها الله يطول بعمرها".