نادر النادر يزيد الغموض حول أسباب انفصاله عن سعاد الجابر بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021

بكلمات مثيرة للجدل، زاد مشهور سناب شات، السعودي نادر النادر،  من حالة الغموض التي تحط بانفصاله عن سعاد الجابر، وظهر بمقطع فيديو قال فيه إنه لو كان تحدث عن الحقيقة كان سيسجن بتهمة التشهير، ليثير التساؤلات مجدداً حول انفصالهما، خاصة بعد تصريحاته بأنه حتى الآن لم يطلق سعاد الجابر رسمياً.

وقال نادر النادر في مقطع الفيديو المثير للجدل: "كل أمر حصل هيتحضر في الوقت المناسب، حاش لله إني ن أكذب عليكم، اقسم الله أني كنت أعي ما أقول، وكنت أقول شي في خاطري، ولو كنت أنا قلته ما كنت أمامكم الآن، كنت سأكون في اسجن بتهمة التشهير، لذلك سأصمت وسآتي بحقي باقانون، وأسأل الله أن ينتقم من ظلمني وإن كنت أنا من ظلمت أسأله أن ينتقم مني آجل غير عاجل".

نادر النادر وسعاد الجابر

وقال كلمات مشهور سناب شات، نادر النادر، جائت بعد أيام من الضجة التي أحدثها وطليقته سعاد الجابر، والتي أثارت الجدل  باعتذارها لنادر النادر، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما. لينشر الأخير في حسابه الشخصي رده على الفيديو الشهير والذي كتب فيه: "للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

نادر النادر يزيد الغموض حول أسباب انفصاله عن سعاد الجابر بمقطع فيديو

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.

وفي فيديو الاعتذار قالت سعاد الجابر: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

كان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

نادر النادر يزيد الغموض حول أسباب انفصاله عن سعاد الجابر بمقطع فيديو

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

وجاء فيديو نادر النادر بعد آخر كشف فيه عن أنه لم يطلق سعاد الجابر، فرداً على سؤال من أحد المتابعين نفى نادر النادر طلاقه قائلاً:"لا لم أطلق" لتزداد حيرة المتابعين وسؤالهم حول هل انفصل عن نادر عن سعاد دون طلاق؟ وهل يعني ذلك إمكانية رجوعهما من جديد؟