محمد السكران يكشف لمتابعيه حقيقة إصابته بمرض خطير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
شيماء سيف تكشف حقيقة طلاقها وإصابتها بمرض خطير
يوسف منصور يكشف إصابته بمرض خطير ويرفض تلقي العلاج لهذا السبب
الشاعر محمد السكران يكشف عن حقيقة مرضه بقصيدة

نشر الشاعر السعودي محمد السكران تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح من خلالها حقيقة إصابته بمرض خطير بعدما انتشر هذا الخبر على العديد من مواقع التواصل.

إصابة محمد السكران بمرض خطير

وعلق السكران على هذا الخبر قائلاً: "شكرا لكل من سأل ، غمرتني محبتكم العظيمة.. وأبشركم أني بخير من فضل الله، ربما فهمت القصيدة بشكل آخر ".

وتابع سكران قائلاً:" كان عارضًا بسيطاً ولله الحمد.. اسبغتم علي محبة ولطف كبيراً، شاكراً بحجم السماء ، لا أراكم الله مكروها ولا من تحبون".

وفي الختام نشر محمد السكران قصيدة شعرية عن المرض الذي أصابه لكنه أوضح أن القصيدة فهمت بشكل خاطئ، خاصة بعدما ظهر تفاعل كبير مع القصيدة من قبل المتابعين وبدأوا في البحث عن مرض محمد السكران.

يذكر أن المحبين للشاعر السكران في جميع أنحاء الوطن العربي انتابتهم حالة من القلق والخوف عليه بعد آخر قصيدة نشرها، حيث نشرت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بمرض السرطان 
 وهو ما نفاه وأوضح أنه كان عرضاً بسيطاً.

يذكر أن الشاعر محمد السكران التميمي من مواليد الشقراء في المملكة العربية السعودية، ولد في السادس من شهر ديسمبر عام 1991، وهو من قبيلة آل بريد المشارفة المعاضيد آل ريس بن فخذ الموهبة وتنتسب القبلية لقبيلة بني تميم، ونال السكران شهرة واسعة حيث أصبح من أفضل شعراء جيله وأصبح اسمه معروفاً في المملكة والدول العربية.

قصيدة محمد السكران

ويعد محمد السكران صاحب مقولة  "الشعر لا يعلم ولا يدرس، وفي حال وجدت موهبة يجب تطويرها عبر القراءة والمتابعة" .

شارك محمد السكران في العديد من مسابقات الشعر الكبيرة وحقق فيها نجاح ملحوظاً وشهرة واسعة، ومن أهم المسابقات التي شارك فيها هي مسابقة شاعر المليون، وخلالها ألقى السكران قصيدة ذكرى البيعة التي تحدثت عن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كذلك شارك في الكثير من الأمسيات الشعرية والمنتديات وحضرها كبار الشخصيات في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية وقدم خلال السكران الكثير من الأشعار التي لاقت استحسان الحضور وبرز اسم الشاعر محمد السكران من خلالها.

وفي طريقته الشعرية امتاز السكران بمزج عدة بحور في القصائد الشعرية التي كتبها، وهذه هي طريقة كبار الشعراء ولا شك أن طريقته الشعرية وموهبته الممتازة هي السبب الأول في شهرته داخل المملكة وخارجها.