محمد رمضان في مطاردة مع دينا الشربيني في برومو المشوار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
محمد رمضان في مطاردة مع دينا الشربيني في برومو المشوار

طرح الشركة المنتجة لمسلسل محمد رمضان الإعلان الدعائي لمسلسله "المشوار" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022.

محمد رمضان في مطاردة مع دينا الشربيني

وكشف الإعلان الدعائي محاولة أبطال العمل الهروب من عصابة تحاول قتلهم، فنرى رحلة ماهر وورد اللذين يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على إنستقرام من كواليس التصوير.

كما يجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية ماهر الهارب من العدالة بسبب تورطه في تجارة الآثار ويدخل في رحلة هروب مع زوجته دينا الشربيني "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدي الذي يجسد دور ضابط.


 

محمد رمضان يرد على انتقادات بوستر المشوار

يذكر أن محمد رمضان تفاعل خلال الفترة الماضية مع كثير من التعليقات التي وجهت له من الجمهور والتي كان أخرها انتقادات متابع له لأفيش مسلسله الرمضاني القادم المشوار وطريقة حمله الشنطة.

ووجه المتابع رسالة إلى محمد رمضان منتقداً التشابه والتكرار في مسلسلاته قائلاً: "ياسطى ما تحرها هو أي كفاح وخلاص"، ليرد عليه محمد رمضان قائلا" يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتفهم أن الشنطة دي تتشال الى الرأس هو أس استعجال وخلاص".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن ملصق دعائي لمسلسل المشوار الذي تشارك بطولته مع الفنان محمد رمضان.

وظهرت دينا الشربيني وهي ترتدي حجابا وبلوزة بطبعة ورود كاشفة أن اسم الشخصية "ورد"، وعلقت كاتبة: "كل سنة وأنتم طيبين، ورد ٢٠٢٢".

يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وكان طرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، مؤخرًا، أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار