دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
إنتهاء مدة عقوبة دينا الشربيني
هنا شيحا تدافع عن دينا الشربيني وهذا ما قالته
دينا الشربيني تكسر الصحون بشكل جنوني

ملف دينا الشربيني

السيرة الذاتية

لطالما كانت الفنانة الشابة دينا الشربيني حديث السوشيال ميديا بأعمالها الفنية وبعد ارتباطها بالفنان الهضبة عمرو دياب فمن هي دينا الشيربيني وما هي السيرة الذاتية لها.

دينا الشربيني

ولدت الممثلة ومقدمة البرامج والفنانة الصاعدة دينا الشربيني في مدينة القاهرة في 17 مارس عام 1985م هي مواليد برج الحوت تبلغ من العمر 35 عاماً.
تخرجت دينا الشربيني من كلية الإعلام في جامعة 6 أوكتوبر ثم التحقت بورشات تمثيل مع الفنانة مروة جبريل ودرست مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

المسيرة الفنية لدينا الشربيني

بدأت دينا الشربيني مشوارها من خلال تقديم البرامج فنال برنامجها "شبابيك" الذي بدأت بتقديمه عام 2006 على شاشة قناة دريم نسبة عالية من المتابعة والنجاح.

عام 2010 قام فريق عمل مسلسل "عرض خاص" وعلى رأسهم مخرج العمل هادي الباجوري، بالإعلان عن مسابقة خاصة للإنضمام إلى فريق العمل وبالفعل تقدمت دينا الشربيني للمسابقة وتم اختيارها لأداء شخصيتها الحقيقية في المسلسل الذي نجح في تقديمها في قالب الممثلة الصاعدة.

عام 2011 شاركت في تقديم برنامج جديد بإسم "عز الشباب" كما شاركت في أول أعمالها الدرامية كممثلة وهو مسلسل "المواطن إكس" مع أمير كرارة ويوسف الشريف ومن إخراج عثمان أبو اللبن ومحمد بكير.

عام 2012 شاركت في مسلسل "حكايات بنات"، مسلسل "طرف ثالث"، مسلسل "البلطجي" ومسلسل "روبي".

شاركت في أول أعمالها السينمائية وهو فيلم "الحفلة" الذي عرض في بداية عام 2013 ثم شاركت في فيلم "سمير أبو النيل" الذي عرض في شهر مايو/أيار.
وفي موسم رمضان 2013، شاركت في مسلسل "تحت الأرض" من إخراج حاتم علي ومسلسل "موجة حارة" من إخراج محمد ياسين.

انطلقت دينا الشربيني في سلسلة من الأعمال الفنية الناجحة وتألقت في مسلسل زي الشمس عام 2019م من ثم أثبتت جدارتها الفنية من خلال دورها في مسلسل لعبة النسيان في رمضان عام 2020م.

على صعيد الأفلام كان من أبرز الأفلام السينمائية للنجمة دينا الشربيني كل من فيلم الحفلة وفيلم هيبتا عام 2016م والبعض لا يذهب إلى المأذون مرتين عام 2020م.

دينا الشربيني والمخدرات

في عام 2013م تورطت الفنانة دينا الشربيني في قضية مخدرات وأثبتت الأدلة ضدها لتتسبب في الحكم عليها بالسجن عام كامل مع غرامة مالية كبيرة قدرها 10 آلاف جنيه من ثم سجنت عام كامل وخرجت في نوفمبر 2014م.

دينا الشربيني وعمرو دياب

بدأت العلاقة بين الفنانة دينا الشيربيني والفنان الهضبة عمرو دياب في أواخر عام 2019م وذلك بظهورها معه كثيراً إلا أن الموضوع كان في قيد الكتمان بالرغم من ظهور دينا الشربيني في عدة برامج كان منها في برنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.

تطورت العلاقة بين الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وبدأ ظهورها بشكل رسمي معه في أغنية ليالي السهر بشكل رسمي دون الحديث في تفاصيل ارتباطهما إلى أن تم الكشف في بداية عام 2021م أنه تم الإنفصال بشكل رسمي وتركت دينا الشربيني منزل عمرو دياب من دون ذكر أي تفاصيل أخرى تخص الطرفين.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب


بدأت شائعات الانفصال بين عمرو دياب ودينا الشربيني بالانتشار عبر مواقع السوشيال ميديا إلا أن الخبر لم يؤكد بشكل صريح إلى أن أكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "وأنا معاك " وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة.

دينا الشربيني انستقرام

تمتلك الفنانة دينا الشربيني صفحة خاصة على موقع تطبيق الصور انستقرام وهي صفحة رسمية لها تشارك من خلالها الجمهور ومتابعيها بأحدث صورها وتفاصيل أعمالها الفنية.

دينا الشربيني حامل

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن أخبار انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب أن الحمل قد يكون سبباً في انفصل دينا الشربيني وعمرو دياب إلا أن خبر حمل دينا الشربيني غير صحيح وهي مجرد شائعة تم تداولها بين المواقع والتي كانت إحدى الأسباب المتوقعة لانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.