حليمة بولند تقع في موقف محرج بسبب عبادي الجوهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عبادي الجوهر
عبادي الجوهر يغني لها يا حلوتي
زواج عبادي الجوهر وأسيل عمران!

وقعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في موقف محرج، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيرا لها خلال تواجدها في أحد الفنادق، لتتعرض بعدها للإحراج من قبل الفنان السعودي عبادي الجوهر.

عبادي الجوهر يصدم حليمة بولند

وتظهر في المقطع الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند وهي تحاول توثيق لقائها بالفنان السعودي عبادي الجوهر، حيث سارعت للترحيب به وكأنها تلتقي به للمرة الأولى، فبادلها هو بالترحيب وعبارات المودة، قبل أن يحرجها بالإشارة إلى رؤيته الدائمة لها في ردهة الفندق، مبيناً أن هذا اللقاء ليس الأول بينهما، وهذا ما جعل حليمة محرجة بسبب كشفها للتفاصيل عبر سناب شات فردّت قائلةً: "فشلتني ما أدري شلون بنزل الفيديو".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعرّضت بولند بسبب هذا الموقف المحرج للكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية باعتبار أنها تحاول الظهور والاستعراض دائماً بمعرفتها لبعض النجوم، ولم تسلم من بعض التعليقات الساخرة بسبب الفيلتر الذي استخدمته وغيّر ملامحها بالكامل.

This browser does not support the video element.

حليمة بولند بملامح مختلفة

وكانت  صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

وبمجرد نشر حليمة بولند للفيديو صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين التعبير عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

حليمة بولند وعمليات التجميل

خضعت حليمة بولند للكثير من عمليات التجميل وتقنيات حقن الفيلر والبوتكس، وهو ما جعلها تتحول إلى شخص آخر، فبالمقارنة بين صور حليمة بولند قبل وبعد التجميل فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد.

وخلال الأيام الماضية أثارت حليمة بولند الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن جمالها، وأشارت حليمة بولند أن بسبب جمالها كان من يرها يُغيب عقلها وثقافتها ويركز فقط على شكلها الخارجي، مشيرة إلى أنه من المستحيل أن يضمن الجمال الاستمرار للشخص، فهو لا يكفي نهائيا بدون فكر.

ويذكر أن عمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حياتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد