حنان دشتي خبيرة التجميل الكويتية متهمة بالإساءة للسعودية ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نجمات وإعلاميات عربيات بريشة خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي
صور مكياج خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة
زفاف ابنة حنان دشتي يبهر الجمهور وخبيرة التجميل تخطف الأنظار بجمالها

أثارت خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتصدرت الترند بعد انتشار مقطع فيديو لها، اعتبره البعض إساءة للمملكة العربية السعودية، وتحديدا لإحدى عائلاتها.

حنان دشتي تسيء للسعودية

وتصدر وسم حنان دشتي تسيء للسعودية، موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد انتشار فيديو تحدثت فيه حنان دشتي عن زيادة الأسعار أثناء زيارتها لجدة، إيمانا منها بأنهم يزيدون الأسعار لأنها شخصية معروفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت حنان دشتي أنها كلما أفصحت عن اسمها كابنة لإحدى عائلات الكويت المعروفة، بالإضافة لشهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذه الجهة ترفع الأسعار عليها.

وأضافت حنان دشتي أن الأمر ليس مقتصراً فقط على جدة حيث تزورها حالياً، ولكنها أيضا تعاني من هذا الأمر في بلدها الكويت، واختتمت الفيديو قائلة "بغير اسمي يعني حنان خاشقجي"!

ولفت استخدام حنان دشتي اسم عائلة خاشقجي الشهيرة بالسعودية، انتباه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتهمومها بالسخرية والإساءة للمملكة العربية السعودية، ويتداولوا هاشتاج حنان دشتي تسيء للسعودية على نطاق واسع.

This browser does not support the video element.

النشطاء يتفاعلون مع فيديو حنان دشتي

وتفاعل عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبخاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، مع فيديو حنان دشتي الذي اجتاح الصفحات المختلفة.

وقال البعض في تعليقاتهم إن حنان دشتي أساءت للسعودية بتصرفها مطالبين إياها بالاعتذار الفوري، بينما طلب البعض ترحيلها إلى الكويت لأنها تجاوزت الخطوط المسموحة بها.

وأضاف البعض أن السعودية أكبر من إهانة حنان دشتي، واصفين إياها بالباحثة عن الشهرة وقالوا "السعودية كيان عظيم وليست حائطاً قصيراً يتطاول عليه الرعاع الباحثون عن الشهرة والأضواء مثل هذه الكوفيره في إسقاطها الواضح على السعودية ثم أن السعودية العظمى لا يضرها نباح حاقدا أو حاسد أو مرتزق أو باحث عن تسليط الأضواء عليه السعودية أكبر بكثير من هؤلاء يا سادة".

وانتقد آخرون تصريح حنان دشتي متهمين إياها بادعاء رفع الأسعار، وقالوا: "أولا وين الإثبات إنو أعطوها سعر أعلى عشان اسمها أنا شخصيا ما عرفها 😀.. دايما الفنادق أسعارها ثابتة .. الأسلوب شحاتة تقدر تروح فندق على قد فلوسها وقبل ما تجي على السعودية تقدر تشوف أسعار الفنادق.. بس واضح أنها كانت تبغي الموضوع مجاني".

حنان دشتي توضح قصدها الحقيقي وراء الفيديو

من ناحية أخرى، أوضحت حنان دشتي في فيديو عبر سناب شات، أنها لم تقصد أي إساءة للسعودية، مشيرة إلى أنها كانت تمزح فقط وأن حديثها فُهم في سياق مختلف عما كانت تقصده.

وساند حنان دشتي بعض النشطاء، مؤكدين أن هناك من جعل الموضوع يبدو أكبر من حجمه الطبيعي، وأن خبيرة التجميل الكويتية اعتذرت وأوضحت مقصدها.