نجمات بملامح مختلفة بدون فلتر: تجاعيد وتجميل أفسدا شكلهن تماماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 06 يوليو 2020
نجمات بملامح مختلفة دون فلتر: تجاعيد وتجميل أفسدا شكلهن تماماً
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد
تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن

تستخدم أغلب النجمات الفلاتر عند تواصلهن مع الجمهور عبر مواقع التواصل، وذلك من أجل إخفاء عيوب بشرتهن، إلا أن بعضهن فاجأن الجمهور بظهورهن بشكل طبيعي دون أي تعديل.


لقطات النجمات بدون فلتر عادة ما يتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل، نظراً لأنها تكشف ملامحهن الطبيعية الخالية من أي تعديل، فتأتي النتيجة إما صادمة أو مذهلة.


من النجمات اللاتي أطلن مؤخراً دون فلتر كانت الفنانة نور الغندور، التي تعرضت لموجة سخرية لاذعة بفضل ملامحها دون تعديل، كذلك الفنانة غادة عادل التي نشرت لها صديقتها المذيعة انجي علي صورة من كواليس مهرجان الجونة بدون أي تعديل، فظهر بوضوح تجاعيد وجهها إلا أن الصورة تم حذفها بعد موجة التعليقات السلبية.


أما الفنانة إلهام شاهين والفنانة سمية الخشاب فمن النجمات اللاتي صدمن الجمهور بملامحهن دون فلتر أو فوتوشوب ولكن على نحو إيجابي، وذلك بعد أن خضعتا لجلسة تصوير على يد المصور السوري مصطفى عذاب خالية من أي تعديل، فظهر جمالهما الطبيعي.

كما حرصت الفنانة أصالة نصري وابنتها شام الذهبي على الظهور في فيديو عفوي من حديقة المنزل، لتؤكدا من خلاله على أنهما لا تحبان الظهور مع تطبيق الفلتر.

ومن النجمات التي تسببت في صدمة كبيرة للجمهور، كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي انتشرت لها صوراً خلال حضورها إحدى المناسبات في دبي بدون فلتر أو فوتوشوب، فبدا وجهها مختلفاً تماماً، للحد الذي دفع البعض للتمليح إلى أن عمليات التجميل شوهت جمالها.

شاهدي معنا نجمات ظهرن بدون فلتر فكانت النتيجة مفاجأة: