ريان جيلر بمظهر مختلف بعد غيابه الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف سر غيابه وينتقد السوشيال ميديا
ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له
مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب

عاد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، للظهور بعد فترة من اخفائه وهو ما أثار قلق متابعيه.

ريان جيلر يظهر بلوك مختلف

وظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

واختفى ريان جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه يومياته عبر سناب شات على حسابه الخاص خلال الفترة الماضي، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صوراً لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته موضحاً أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروساً من الحياة وعبرة ليتغير إلى الأفضل وتقوية شخصيته.

أزمة ريان جيلر وهند القحطاني

وقبل فترة اندلعت الأزمة بين هند القحطاني وريان جيلر، ونشر  الأخير مقطع فيديو عبر حسابا الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على هجوم هند القحطاني عليه، بعد أن أعلن خبر كاذب يفيد بالقبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها لجمع عدد مشاهدات أكبر.

 وبعد نشر ريان جيلر لخبر القبض على هند القحطاني، استشاطت الأخيرة غضباً لتهاجم جيلر  هجوماً عنيف وتصفه بالمفلس الذي يسعى لتحقيق شهرة على حساب اسمها كما دعت عليه بأن يتعرض لإصابة جسدية وعقلية وهو ما رد عليه مشور مواقع التواصل الاجتماعي.

 بعد  هجوم هند القحطاني عليه ورد فعلها على ترويجه شائعة القبض عليها خرج ريان جيلر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق سناب شات  رد فيه على ال ناشطة السعودية الشهيرة، ورد على ددعائها عليه بالتعرض لإصابة جسدية.

ريان جيلر يعلن زواجه

 فجر نجم سناب شات السعودي، ريان جيلر، مفاجئة لجمهوره ومتابعيه أثناء بث مباشر بإعلان خبر زواجه دون أن يكشف من هي العروس.

وأثناء بث مباشر للإجابة على أسئلة المتابعين، وجه أحدهم سؤالاً له قائلاً :"متى تتزوج؟"، إلا أن رد ريان جيلر كان مفاجئة بإعلان أنه متزوج بالفعل منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها.

وأوضح ريان جيلر أنه متزوج بالسر دون أن يعلن لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد توجيه هذا السؤال له قرر أن يعلن الأمر للجمهور.

وتابع قائلاً:"للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة".

وأشار ريان جيلر أنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان خبر زواجه لكن السؤال جعله يحرق المفاجئة بحد تعبيره، وأضاف:" أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد".

وأكد نجم سناب شات السعودي إلى أن الزواج لم يتم إلا من أشهر عدة فقط.