معجبة تتغزل في ريان جيلر والأخير يتحدث عن شعوره بالنقص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
معجبة تحرج ريان جيلر والأخير يرد
ريان جيلر يتحدث عن تجربته مع المخدرات
ريان جيلر يتحدث عن تواضعه ويوجه رسالة تحذيرية

نشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي مقطع فيديو، ظهر فيه وسط معجباته وتتغزل فيه واحدة وهو ما رد عليه مشهور منصات التواصل الاجتماعي متحدثاً عن شعوره بالنقص.

في مقطع الفيديو ظهرت متابعة تتحدث عن أن ريان جيلر أجمل بكثير في الواقع، وهو ما رد ععليه مشهور منصات التواصل الاجتماعي بكلمات تسائل فيه عن أسباب شعوره الدائم بالنقص.

 معجبة تتغزل في ريان جيلر

وقالت المتابعة في مقطع الفيديو الذي نشره ريان جيلر على حسابه بسناب شات: "والله صدق على الطبيعة أجمل كتير كتير من سناب شات"، وهو ما رد عليه ريان جيلر قائلاً: "بس انا غير مقتنع والله ليش دايما الجميلين عندهم شعور بالنقص"، لتجيبه المتابعة: "لأنهم مو جميلين".

هذه ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها ريان جيلر تغزل المتابعين فيه، فقبل أسابيع نشر مقطع فيديو لتغزل متابعة فيه، وظهر ريان جيلر وسط مجموعة من المعجبات لتحرجه واحدة منهن بالتعليق على نعومته وهو ما رد عليه مشهور السوشيال ميديا بخجل شديد.

This browser does not support the video element.

وفي المقطع السابق ظهر 3 فتيات منتقبات من معجبات ريان جيلر يقفن بجواره ويوثق هو حديثه معهم بكاميرا هاتفه الجوال لتعلق واحدة عليه قائلة: "أنعم مني وأفضل من حياتي". ليرد ريان جيلر عليها بخجل: "يا الله بنات كدة ما يصير أوفر".

وشعر ريان جيلر بالحرج بعد تعليق المتابعة وتفاعل المتابعون مع المنشور في تعليقات ساخرة من مشهور منصات التواصل الاجتماعي.