درة تعتمد على الأحمر في إطلالتها في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
درة تعتمد على الأحمر في إطلالتها في عيد الحب
مقالات ذات صلة
نجمات سحرن العيون بإطلالاتهن في حفلات عيد الحب: من الأجمل؟
صور كنزة مرسلي بإطلالة جريئة في عيد الحب
صور كارمن سليمان بإطلالة غير موفقة في حفلها لعيد الحب

فضلت الممثلة التونسية درة الظهور في سهرتها مع زوجها المهندس هاني أسعد في عيد الحب باللون الرسمي لهذا اليوم، الأحمر!

احتفلت درة بعيد الحب في دبي بصحبة زوجها هاني أسعد، واختارت فستانا قصيراً من تصميم إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi  من خامة السيكوين اللامعة باللون الأحمر التقليدي في هذه المناسبة بتصميم One Shoulder، ويصل سعره إلى 486 دولاراً، وتركت شعرها منسدلاً.

درة في عيد الحب

درة في عيد الحب

درة في عيد الحب

ويعد هذا عيد الحب الأول الذي تحتفل به درة مع زوجها هاني سعد بعد أن عقد قرانهما وأقيم حفل الزفاف في نوفمبر الماضي وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

هدية درة في عيد الحب

وكانت درة نشرت صورة أثارت الجدل بصورة لها مع سيارة فارهة، وظن متابعيها أنها هدية من زوجها بمناسبة عيد الحب، ولكنها نفت ذلك.

آخر أعمال درة

يذكر أن درة شاركت مؤخرا في حكاية أول السطر من مسلسل إلا أنا من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها عمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ورامي وحيد ونهال نور وحسن مالك.

درة تُهاجم منتقديها

خرجت الفنانة درة لترد على منتقديها، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأصحاب الحسابات المزيفة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.
وكتبت درة زروق: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدة ببلاش".
وتابعت درة:"لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس".
وأضافت: "أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".
والجدير ذكره  أنّ زواج درة  من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، قد جعلها تتعرض لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث خرجت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى من هاني سعد عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش".
وبعد جدل كبير وهجوم ضد درة خرجت في تصريح لإحدى محطات الإذاعة التونسية قائلة:"لقد تزوجت من رجل مطلق"، لتُسكت درة ألسنة بعض المهاجمين.

زفاف درة وهاني سعد

كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها يوم 3 نوفمبر الماضي، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

واختارت درة في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري.

وانتهت درة من تصوير فيلمها الجديد "الكاهن"، غداً حيث تواصل التصوير يوميًا فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.