دلال يعقوب بوشهري من والدته عبر السناب يلفت الانتباه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تظهر عبر سناب يعقوب بوشهري بعد سنوات من التخمينات
رقص ابنة عبدالله بوشهري يثير ضجة ويلفت الانتباه
يعقوب بوشهري

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو، ظهر فيه مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري، يتدلل على والدته، ما أثار الانتباه، خاصة وسط أنباء غير مؤكدة عن انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري واتهماه بخيانتها بعد فترة قصيرة من الزواج.

وفي مقطع الفيديو، ظهر يعقوب بوشهري، يجلس على رجل والدته، ويتدلل عليها، بعدما طلبت منه أن يعود إليها في الكويت، بعدما كان مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي الفيديو، ظهر فقط كف والدة يعقول بوشهري، وأصابعها تتغلغل بين خصلات شعره بينما هو يبادها الدلال والمزاح.

This browser does not support the video element.

يشار إلى أنه اندلعت حرب كلامية حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، والمدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء متداولة عن انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من الزواج.

الحرب الكلامية بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني اعتبرها البعض تأكيد لانفصال الثنائي الشهير، خاصة وأن الصدام بدأ بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على حادثة انفصال شقيقته عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو بتعليقات متضاربة، حيث أشاد البعض بتصرفه وردة فعله مؤكدين أنه شخص خلوق وأن ما قاله هو تصرف صحيح. وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بخيانة زوجته:

وخرج يعقوب بوشهري عن صمته بعد اتهامات الخيانة التي وجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات للرد على الشائعات.

وأوضح يعقوب بوشهري أنه تعرض للظلم معلقاً: "كله ظالمني، دائماً ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة".

انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري:

انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال، بالرغم من انتشار العديد من الأسباب حول الطلاق.

والتي كانت أشهرهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلانات، أو رغبة في عدم تصوير مقاطع فيديو لها تظهر به بوجهها، وما بين خاينة يعقوب لها في لندن، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الانفصال، حيث التزم كلًا منهم الصمت حول الطلاق.