دينا بطمة في أحدث ظهور لها تثير الجدل بتغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مقالات ذات صلة
دينا بطمة تثير الجدل بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
علا غانم تثير الجدل بتغير ملامحها بعد غياب سنوات
زوري أشكناني تثير الجدل باختلاف ملامحها في أحدث ظهور

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في أحدث صورها والتي قامت بنشرها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي " انستقرام"، حيث أثارت الجدل بسبب التغير الواضح على ملامح وجهها.

دنيا بطمة في أحدث إطلالة بملامح مختلفة

أثارت الفنانة دينا بطمة موجة من الجدل الواسع حول تغير ملامحها للمرة الثالثة، حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي تظهر فيها دينا بملامح مختلفة عن بدايتها، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة المختلفة تمامًا، عن الطريقة التي اعتاد الجمهور عليها من دينا، حيث اعتمدت تسريحة مختلفة عن قبل، وارتدت نظارات عملت على تغيير ملامحها بشكل كبير.

فقامت دينا بنشر صور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام" ظهرت فيه بملامح مختلفة، حيث جمعت شعرها بطريقة " الهيلثي" على عكس صورها العام الماضي والتي كانت دائمًا ما تعتمد تسريحة الشعر المنسدل، وهذا ما جذب استغراب المتابعين والتساؤل حول هل قامت دينا بطمة بإجراء أي عمليات جراحية تجميلة أم لا.

دنيا بطمة لجلسة تصوير جديدة

خضعت دنيا بطمة لجلسة تصوير جديدة، حيث اعتمدت لوك جديد للعام الجديد 2022، حيث نشرت أكثر من صورة لها وهي ترتدي نظارة وتقرأ في احد المجلات، وترتدي أيضًا ملابس منزلية، حيث أظهرت الصور وكأنها تستمتع بقضاء وقتها في المنزل.

دنيا بطمة برفقة والدتها وتشابه كبير في الملامح

نشرت الفنانة دنيا بطمة على حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، صورة برفقة والدتها، حيث كتبت معلقة : " الغالية وتاج الراس.. الله يحفظك ماما ويحفظ كل أمهاتكم "، ومن هنا بدأت التعليقات تنهال على الصورة حيث قارن المتابعين ما بين دينا بطمة ووالدتها في الشكل وهناك أخرين دعوا لوالدتها بدوام الصحة والعافية.

كما قامت دينا بنشر صورتين جديدتين برفقة ابنتيها “غزل” و”ليلى روز”، من زوجها رجل الأعمال والمنتج البحريني محمد الترك، حيث كانت تجلس دينا بجانبها ابنتها الكبرى “غزل”، بينما كانت تحمل ابنتها الصغرى “ليلى روز”، وجمعت الصورة الثلاثة بإطلالة واحدة مشابه، حيث ارتدت كل منهما القفطان المغربي، بنقشة مغريبية جميلة ومميزة، وهذا ما أثار تفاعل كبير بين المتابعين على الحساب الشخصي لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي.