بدور البراهيم تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
فاطمة الأنصاري تلفت الأنظار بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتغير حاد في ملامحها

فاجأت بدور البراهيم جمهورها بظهورها بملامح متغيرة في أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بملامح مختلفة عن ملامحها الحقيقية وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها للتجميل مجدداً.

وخلال الفترة الأخيرة حرصت بدور البراهيم على اتباع تقنيات التجميل المختلفة منها الفيلر والبوتكس وهو ما منحها لمسات جمالية مختلفة إلا أن آخر إطلالة بدت فيها بملامح متغيرة مجدداً.

وظهرت بدور البراهيم بوجه أكثر استدارة واعتمدت على مكياج ناعم ناسب ملامحهان لتتباين الآراء حول أن سبب تغير ملامحها هو التجميل أم استخدام الفلاتر.

بدور البراهيم قبل وبعد التجميل

وقبل هذه الإطلالة ظهرت بدور البراهيم بملامح متغيرة أيضًا وكانت معتمدة في الإطلالة على اللون الأبيض ومكياج ناسب شكل ملامحها، فبينما اعتبر البعض أن بدور البراهيم خضعت للتجميل سخر آخرون من تصريحاتها الأخيرة والتي قالت فيها أن سر جمال بشرتها المياه والخضروات.

 تتميز الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم بوجهها المستدير ولكن في المقاطع التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت بذقن مدبب ووجه أكثر نحافة ليفسر الجمهور ذلك بخضوعها للتجميل.

ما زاد من توقعات خضوعها للتجميل هو أن بدور البراهيم كانت قد أعلنت عن رغبتها في الخضوع لتقنية البروفايلو والتي تؤدي إلى نحت الوجه، ليعتبر الجمهور أن الفاشنيستا السعودية خضعت لها بالفعل فخلال الأيام الماضية ردت بدور البراهيم في مقطع فيديو على سؤال عن سر نضارة بشرتها قائلة: "أشرب ماية كتير وآكل خضروات وفواكه زين، وأقرب وقت راح أسوي بروفايل".

ومن بين الخطوات التجميلية التي خضعت لها بدور البراهيم هي نحت خصرها، وتعتمد الفاشنيستا السعودية بشكل دائم على تقنيات الفيلر والبوتكس التي ساعدت على تغير ملامحها.