حسين الجسمي يوجه رسالة شكر لجمهوره بعدما حققت أغنيته فوق رقماً قياسياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021

حسين الجسمي يوجه رسالة شكر لجمهوره بعدما حققت أغنيته فوق رقماً قياسياً

مقالات ذات صلة
بالصور: حسين الجسمي يوجه رسالة إلى المصريين
داوود حسين يوجه رسالة شكر بعد تعرضه للسرقة: الله عوضني
داوود حسين يوجه رسالة خاصة لجمهور سمير غانم في مهرجان الجونة 2021

وجه الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، رسالة شكر لجماهيره، بعدما حقتت أغنية "فوق" رقمًا قياسيًا، بعد طرحها على موقع "يوتيوب"، خلال حوالي 4 أيام فقط.

وخلال قرابة 24 ساعة فقط، سجل موقع "يوتيوب" مليون مشاهدة على أغنيته الجديدة "فوق" التي طُرحت رسميًا على موقعه الرسمي على "يوتيوب" قبل نحو أربعة أيام، وتحديدًا يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يشار إلى أن أغنية "فوق" من رؤية الفنان حسين الجسمي، الموسيقية وألحانه.

وتعبيرًا عن شكره وامتنانه لجماهيره، وجه حسين الجسمي، رسالة شكر لمتابعيه ومعجبيه، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: «شكراً من القلب، بكم نحن الرقم 1 وبمحبتكم دائماً فوق».

تقول كلمات الأغنية: «أنا اللى فوق.. وعندى إحساس ما يخطى.. مهما كنت عاجبنى.. عندى ذوق وعندك ذوق.. حاول تبعِد وتبطى.. لأنّك ما تناسبنى وخَل الشوق.. وقول إن الخطا فينى لأنّـى فوق».

بالطبع ليست أغنية "فوق" للفنان حسين الجسمي، وحدها التي حققت رقميًا قياسيًا في عدد المشاهدات؛ فبالعودة إلى الوراء، توجد مجموعة كبيرة من أغنيات الفنان حسين الجسمي، التي حققت شهرة كاسحة ومشاهدات ضخمة.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، حققت الأغنية الشهيرة "بالبنط العريض" 481 مليون مشاهدة، حيث تقترب من نصف المليار مشاهدة، بينما اقتربت أغنية «أهواك يا شبه القمر» إلى الخمسة ملايين مشاهدة. وتلاقي الأغنية الاجتماعية «سر السعادة» التي طرحها في شهر رمضان المبارك نجاحاً عربياً، حيث وصلت إلى العشرة ملايين مشاهدة.

وأطل مؤخرا حسين الجسمي في شهر رمضان الماضي 2021 على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الأولى بعنوان "رمضان فى مصر حاجة تانية" لصالح أحد شركات وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين فى كلمات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات:" حسين الجسمى و جماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك".

والأغنية الثانية بعنوان "سر السعادة" من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقى "توما"، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

والأغنية الثالثة تحمل اسم "هل هلالك.. أبوظبى دارك" ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.