رغم مرضه: المالكي يدعم الفتاة التي تبرعت بمهرها لوالدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
مقالات ذات صلة
أحلام تفاجئ عروس تبرعت بمهرها لوالدتها: يا رب يبرونني عيالي
نجوم الفن يدعمون رامي جمال في مرضه: ممنوع تغيب ومافيش جمال ضعيف
هل تبرعت البحرينية شيماء سبت بهذا المبلغ الضخم؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لحديث هاتفي بين الفنان السعودي فايز المالكي والفتاة التي تبرعت بمهرها لتستأجر منزل لوالدتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فايز المالكي يتبرع بمبلغ للفتاة التي تبرعت بمهرها لوالدتها

خلال الفيديو المتداول، أتى صوت المالكي عبر الهاتف وهو يسأل عن أحوال الفتاة ووالدتها وعندما علم بأن الفتاة يتيمة بدا علة صوته التأثر الشديد إلى الحد الذي جعله لم يستطع إكمال المكالمة.

خلال الفيديو أيضاً ظهر مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري وأعلن عن أن المالكي تبرع بمبلغ 50 ألف ريال للفتاة، وبدت علامات السعادة على الفتاة ووالدتها وظلا يدعوان للمالكي بالشفاء بعد معرفتهما أنه في المستشفى.

This browser does not support the video element.

يُذكر أن الفتاة السعودية هنادي كانت قد أهدت مهرها لوالدتها، لكي تتمكن الأم من شراء منزل لها بدلاً من المسكن المستأجر الذي كانت تقيم به. خلال تصريحات سابقة، كانت أم الفتاة قد أوضحت أن ابنتها أصرت على إعطائها مبلغًا قدره 50 ألف ريال، هو قيمة مهرها، لشراء المنزل، ورغم رفض الأم إلا أن الفتاة أصرّت مؤكدة على أن هذا هو ما سيسعدها.

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله فايز المالكي راقداً على سرير بغرفة العناية المركزة بواحدة من المستشفيات، وكان مرتدياً لباس ما بعد العمليات. كشف المالكي عن سبب دخوله المستشفى قائلاً: "الله يلعن أبو الدخان".