فايز المالكي يهاجم شخص على تويتر: أنت لا تستحق العيش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
فايز المالكي يهاجم شخص على تويتر: أنت لا تستحق العيش

هاجم الفنان فايز المالكي أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقه السلبي عن خجله من عمل والده، والذي يعمل في الشارع.

فايز المالكي يهاجم أحد المتابعين

أعاد نشر الفنان فايز المالكي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر": "أنت لا تستحق أن تعيش. هذا الأب صرف عليك حتى وصلت أن تكتب كلامك سهر وتعب وذاق المر والنتيجة كلامك المحبط المؤلم له. أرض بما كتب الله لك وأحمد الله على وجود أبوك بها الحياة".

حيث أثارت تغريدة الفنان فايز المالكي ردود أفعال متباينة بين متابعيه، حيث اعتبر البعض أن المالكي محق في فيما قاله عن الشاب الذي يخجل من عمل والده، بينما اعتبر البعض أنه لا يحق له انتقاده الشاب وتوجيه الكلام القاسي له، فهو لا يعلم ما هي الظروف التي جعلته يقوم بهذا العمل.

اتهام لفايز المالكي

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها فايز المالكي الجدل حيث قام من قبل محمد العميري باتهام فايز المالكي بالحصول على أجر مليون ريال مقابل الإعلان لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، وذلك ردا على ما كان المالكي قد كتبه من قبل عن عدم التبرع لصالح أي جمعية خيرية وخاصة تلك التي يعلن عنها المشاهير.

ورد محمد العميري على هذا الكلام، مستشهدا بإعلان فايز المالكي لصالح جمعية خيرية بالسعودية، وقال في تغريدته: "ما شاء الله على حسب كلامك السابق، مبروك حصولك على المليون مقابل هذا الإعلان".

فايز المالكي يهاجم شخص على تويتر: أنت لا تستحق العيش

فايز المالكي يهدد

من ناحيته لم يمرر فايز المالكي التغريدة التي بناها محمد العميري على التخمينات مرور الكرام، إذ طلب منه أن يختار إما أن يثبت اتهامه رسمياً أو يحذف التغريدة خلال ساعة واحدة، وإلا سوف يقاضيه ليدفع له تعويض قيمته هي المليون ريال التي اتهمه بها.

وقال فايز المالكي: "ما شاء الله عليك.. الآن أمامك أمرين يا تمسح التغريدة والله يسامحك وخلال ساعة أو أقسم بالله إني بأخذ حقي منك، إما أنك تثبت حصولي على المليون وإلا سأعتبرها تشويه سمعة ووقتها ثق تماما راح اتخذ إجراء نظامي وأخليك تدفع المليون للجمعية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار