أول تعليق من فايز المالكي على عودة وسام السويلمي للسعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
أول تعليق من فايز المالكي على عودة وسام السويلمي للسعودية

تفاعل الفنان السعودي، فايز المالكي، مع عودة الشابة السعودية، وسام السويلمي إلى الممكلة من ألمانيا بعد أن هربت إليها لاجئة بسبب تعرضها للعنف من أسرتها.

فايز المالكي يعلق على عودة وسام السويلمي

وأعاد فايز المالكي نشر تغريدة لـ وسام السويلمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مرحباً بعودتها إلى المملكة مؤكداً أنها اتخذت القرار الصحيح.

وتابع قائلاً: "الحمد لله على السلامة وقرار موفق ونتايجه موفقة بإذن الله لأنك عدتي إلى وطنك الوطن العظيم والشامخ السعودية في ظل حكومة خادم البيتين وولي عهده الأمين".

يذكر أن الفنان السعودي كان أحد العوامل التي شجعت الفتاة السعودية وسام السويلمي العنزي على العودة إلى المملكة العربية السعودية متعداً بتأمين ذلك لها في السفارة.

أول تعليق من فايز المالكي على عودة وسام السويلمي للسعودية

ورت وسام السويلمي قصة هروبها في فيديو تحدثت فيه عن معاناتها أثناء الطفولة وتعرضها للعنف مشيرة إلى أنها بمجرد وصولها إلى ألمانيا توجهت إلى أحد ضباط لشرطة وطلبت اللجوء لكونها تحمل أدلة على تعرضها للعنف.

وخلال بث مباشر، بين فايز المالكي ووسام السويلمي، في 29 يونيو الماضي أقنعها خلاله بالعودة وحرص على طمأنتها بالحصول على الدعم والأمان داخل السعودية، وذلك بعد أن كشفت عن رغبتها في العودة والعيش في السعودية .

وطالبها فايز المالكي بالتوجه إلى السفارة وأنها ستحميها قائلاً: "ارجعي للسفارة وأنا متأكد سفارة الحرمين في ألمانيا تستقبلك بكرة وتامنك وتحسين بالأمان"، وتعهد أنه سيكون من مستقبليها ولن يصيبها مكروه مطلقاً.

عودة وسام السويلمي إلى السعودية

وكشفت وسام السويلمي عن وصولها إلى السعودية قبل يومين وقالت في أول تعليق لها في فيديو عبر تيك توك : "حابة أبشركم أني بخير ووصلت، وأخيراً وسام بالرياض"، معبرة عن شدة سعادتها بالعودة للمملكة.

ووجهت وسام السويلمي الشكر للقيادات السعودية، وكل من دعمها، قائلة: "شكراً لقيادتنا وحكومتنا التي قدمت لي كل هذي الحماية من سيارات شرطة ومباحث محاوطني من كل مكان".

وعبرت وسام السويلمي عن تحقيق أمنيتها أخيراً بالعودة إلى المملكة السعودية متمنية إلا يكون حلماً، وعلقت: "لو كان ده حلمي أتمنى ما أصحى منه"

ونشرت وساك صورة لها عبر حسابها في تويتر وهي تحمل باقة من الورد وعلقت عليها من خلال وسم وسام_في_السعوديه، كما شاركت بمقاطع لاستقبال وحدات الحماية الاجتماعية لها قبل نقلها لأحد الفنادق.

يذكر أن وسام السويلمي قضت 3 سنوات في ألمانيا كلائجة، وظهرت باكية في أحد الفيديوهات أثناء مرورها أمام السفارة السعودية كاشفة عن رغبتها في العودة لكنها تخاف خاصة أن والدها أوهما أنه سيتم القبض عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار