رقص بنات هند القحطاني احتفالا بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة تراثية احتفالاً بيوم التأسيس
هند القحطاني في مرمى الهجوم بسبب رقص بناتها وإطلالتهن
هند القحطاني توثق احتفالها بيوم التأسيس السعودي بتحضيرها أكلة تراثية

ظهرت كل من رُبى ورؤى ابنتا مشهورة السعودية هند القحطاني، وهما ترقصان احتفالا بيوم التأسيس السعودي، الذي وافق يوم 22 فبراير الجاري، مما عرضهما لانتقادات حادة.

رقص بنات هند القحطاني

واستعرضت الفتاتان مهارتهما في الرقص، حيث قدمتا رقصة تراثية على أنغام إحدى الأغنيات السعودية المعروفة، احتفالا بيوم التأسيس السعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وارتدت ربى ابنة هند القحطاني زيا تراثيا باللون الأحمر، بينما ارتدت شقيقتها رؤى زياً تراثياً أيضاً ولكن باللون الأبيض، كما حرصت الفتاتان أن تستعينا بإكسسوارات تراثية لإكمال الإطلالة.

اللافت أن كثيرون شبهوا رقص رؤى الصغيرة، برقص والدتها هند القحطاني، مؤكدين أنها أصبحت نسخة عنها وعن تصرفاتها التي تشبهها كثيراً.

شاهدوا فيديو رقص بنات هند القحطاني:

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

الجمهور تفاعل مع رقص بنات هند القحطاني، وانقسمت التعليقات بين من أبدوا إعجابهم بوطنية هند القحطاني وبناتها وحرصهن على الاحتفال بيوم التأسيس السعودي على الرغم من كونهن بعيدا عن المملكة، وحرصهن على مشاركة السعودية في جميع احتفالاتها رغما عن أنهن لا يستطعن العودة إلى الوطن.

آخرون من متابعي هند القحطاني على السوشيال ميديا، أبدوا تذمرهم من رقص بنات هند القحطاني، لافتين إلى أن والدتهما مصرة على استغلالهما بصورة سيئة، بينما اتهمها البعض باستغلال ابنتيها من أجل الحصول على رخصة إعلانات موثوق التي حُرمت منها في السعودية.

وتعرضت ابنتي هند القحطاني لانتقادات بسبب رقصهن، وقال البعض في تعليقاتهم: "نسوا الدين والقيم والتقاليد وغضب رب العالمين"، "أمهم تعرضهم"، "هتموت على رخصة موثوق فبتعرض بناتها يوم التأسيس".