بإطلالة تراثية: فرح الهادي ترقص احتفالا بيوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
ابن فرح الهادي يسحر العيون بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024
هند القحطاني بإطلالة تراثية احتفالاً بيوم التأسيس
عرض عسكري لمجندات احتفالا بيوم التأسيس السعودي

احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي، بذكرى يوم التأسيس السعودي الذي وافق يوم 22 فبراير الجاري، وظهرت بإطلالة تراثية مميزة وقدمت رقصة تعبيرا عن فرحتها بهذه المناسبة.

رقص فرح الهادي يوم التأسيس

وشاركت فرح الهادي متابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مختلفة لاحتفالاتها بيوم التأسيس السعودي

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت فرح الهادي وهي تحاول تقديم رقصة على الطريقة السعودية، احتفالا بهذه المناسبة، على أنغام أغنية هذا السعودي فوق الشهيرة، ولكنها لم تتمكن من تقديمها بصورة كاملة.

فرح الهادي ظهرت بإطلالة تراثية مميزة، حيث ارتدت فستاناً من الأزياء السعودية القديمة باللون الأسود مطبوع بكرات ذهبية، وبرقعاً ومجموعة من المجوهرات الذهبية اللامعة المتوارثة لدى المرأة السعودية.

شاهدي فيديو رقص فرح الهادي يوم التأسيس

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع رقص فرح الهادي احتفالا بيوم التأسيس، حيث توالت التعليقات التي انقسمت بين منتقد ومحب لفرح الهادي، ولكن كثيرون أثنوا على إطلالتها الموفقة في هذا اليوم، حيث اختارت زيا سعوديا تقليديا رقيقاً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يا زينك أجمل من لبس البرقع"، "يا أحلى من احتفل معنا"، "شو هالفستان الحلو كتير موفقة بالإطلالة فروحة الله يرفح قلبك يا أجمل قلب"، "واو اللوك كتير حبيته يا فرح تجنني".

يذكر أنه يشار إلى اليوم الذي تم تأسيس الدولة السعودية الأولى فيه، على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود، بيوم التأسيس السعودي والذي وافق يوم 22 فبراير عام 1727م.