رهف القحطاني ترد على تساؤلات المتابعين حول مواصفات فتى أحلامها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على متابعة تحدثت عن وفائها
رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها
أخت رهف القحطاني ترد على متابع يقنعها بالخضوع للتجميل

ردت النجمة السعودية رهف القحطاني  عبر السناب شات على تساؤل وجه لها من قبل أحد المتابعين لتحدث فيه عن مواصفات فتى أحلامها، وقالت بطريقة طريفة"  اللي يجي من الله ... والي تقول أنا أبي مواصفات كذا وكذا ترا ما يجي مستحيل"

وكررت القحطاني كلمة مستحيل أكثر من مرة ويمكن أن يدل هذا على تجاربها السابقة والتي فشلت بها و تركت لها أثر في حياتها.

وقد كشفت القحطاني سابقاً عن شروطها للزواج مجدداً بعد تجربتين فاشلتين، وقالت "أنا فلوس عندي، مادة عندي، لكن يبغالي رجال، أنا ما لقيت رجال اللي أتمناه، ولا إذا على المادة ما يهمني، ما يكون ما عنده ولا شي بس على الأقل يقدر أنه ما يخليني أحتاج أحد بس ما يكون ملياردير، حتى المهر ما همني، كم يعطيني، بنات الرياييل ما يتشرطوا".

ووضحت بكلامها أنها تحتاج إلى من يشاركها حياتها ولا يهمها المال، لأنها لديها ما يكفيها حتى وإن كان هو لا يوجد لديه ثروة فإنها ستقبل به وأضافت أن أهم شيء بالنسبة لها أن لا تحتاج أحد.

وأشارت رهف في تصريحات سابقة ما مرت به خلال حياتها الزوجية السابقة وما تعرضت  له من ضرب وإهانة وما واجهته من عنف الجسدي والنفسي من قبل طليقها ووالدته، وعانت الكثير من الألم في زواجها الثاني من دون أن يعرف بذلك أي شخص، وبينت للجميع انها كانت تعمل لتأمين احتياجاتها الطبيعية في كل يوم وبالكثير من المجالات، بسبب بخل زوجها وعدم رغبته بالإنفاق عليها، وقالت "لن أسامحه هو وأهله الى يوم القيامة".

من هي رهف القحطاني

مشهورة تحمل الجنسية السعودية، من مواليد عام 2000 ميلادي، من منطقة الجنوب في المملكة العربية السعودية، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً عبر منصة سناب شات، حيث تقوم ببث أحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها بشكل يومي، كما تدمج حياتها الواقعية مع اللون الكوميدي، مما جذب الأنظار إليها بشكل كبير وخاصةً من المتابعين في الخليج العربي.

وتعد رهف القحطاني من ضمن النجمات الخليجيات الذين لقوا شهرة كبيرة في لمح البصر، ولقت مئات الآلاف من المشاهدين والمتابعين في مختلف منصات المواقع التواصل الاجتماعين نظراً للمحتوى الجذاب التي تقدمه.