روان بن حسين تثير الجدل بتصريح صادم عن الرجال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بتصريحات عن الخمر والرجال
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج
شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات صادمة ضد نسويات السعودية

أثارت الفنانة الكويتية، روان بن حسين، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي تصف الرجل بأنه يندرج تحت الإكسسوارت المنزلية.

ولفتت روان بن حسين إلى أن الرجل لا يمكن اعتباره عماد البيت، وانتقدت الفتيات اللاتي يؤجلن أعمالهن ومشاريعهن عقب الزواج، وقالت إن الزواج ليس الفانوس السحري ليحق الأحلام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

روان بن حسين تصدم الرجال

وأضافت في تصريح لبرنامج "عرب وود": "مفهوم خطأ إنه المرة، حتى أقول حق متابعاتي، لا تفكري إنه لما تتزوجين راح تسوي شي، كأنه هو الفانوس السحري، لا أنت اعملي لنفسك كل شي، كوني لنفسك كل شي، واهو إذا جا إكسسوار، حلو، أزين فيه البيت، بس مو الأساس اللي يقوم عليه البيت".

This browser does not support the video element.

وبعد حديث روان تعرضت لانتقادات من الجمهور والمتابعين لها، لا سيما وأن كلمة إكسسوار تعبر عن الأشياء الثانوية وبحديثها هذا فهي تحط وتهين من قدر الرجل في الحياة خاصة في الزواج.

نصائح روان بن حسين للنساء 

وفي وقت سابق، قدمت روان بن حسين، نصائح للنساء وخاصة المنفصلات، وقالت إن المرأة المنفصلة إذا كان لديها ابن فهي ليست بحاجة إلى رجل في حياتها.

وأضافت في مقطع فيديو قصير على هامش إحدى الحفلات: "إذ عندك ولد انتي مو بحاجة رجال اعتبري الموضوع بزنس، أخذ ولد والحمد لله". وأضافت: "فكري بالشريك واحد يفكر بالأطفال".

قالت روان إنها تؤمن بالمصارحة مع المتابعين لها، لا سيما في مواضيعها الشخصية، وأوضحت أن زواجها وهي 22 عامًا.

وكشفت روان أنها انفصلت بعد عامين من زواجها، ولفتت: "لا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة.

جدير بالذكر أن روان أطلقت أغنية بعنوان "اختاري"، بكليب من إخراج دان حداد، اعتمدت في إطلالاتها على المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد، والمصمّم اللبناني إليو أبو فيصل، حيث بدت وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

وخاطبت روان النساء في الأغنية النساء لاختيار شريك الحياة المناسب، ولا تعد المرة الأولى التي توجه فيها روان رسالة داعمة للمرأة، ففي كثير من المناسبات تؤازر النساء.